مكتبة الاخبار
رياضة عالمية Global sport
كل شيء.. المجموعة الأولى من كأس العالم …
كل شيء.. المجموعة الأولى من كأس العالم …
06-12-2018 08:13 AM
كفرووتر /وكالات /الطبع تتنافس الصحف والمجلات والمواقع على الحديث والتحليل والتنقيب عن منتخبات كأس العالم وسوف نستعرض في حلقات منفصلة تقييم مبدئي لنقاط القوة في كل المنتخبات والطريقة المثالية التي يجب أن ينتهجها المدربين وسنبدأ بنظرة في منتخبات المجموعة الأولى .
1_منتخب أورجواي ..منتخب ليس مرعبا ولكن في نفس الوقت يمتلك الأدوات التي تجعله قوي للغاية …يمتلك مدرب محنك ذو خبرات عميقة ..يلعب في مجموعة متوازنة ستمنحه المجال لتطوير أدواته عبر البطولة …هجوم مرعب بحضرة سواريز وكافاني ومعهم أراسكايتا ..وسط ملعب شاب وقابل للتطور بحضرة توريرا وبينتاكور وفينسينو ..مع قلبين دفاع يمتلكان خبرات عالبة وتناغم مع بعضهم البعض وهما جودين وخيمينيز ..حارس مرمي محنك مثل موسليرا .
2_منتخب روسيا ..مدجج بالجماهير …صاحب الملعب …منتخب لايوجد به نجوم طراز رفيع ولكن يمتلك جلوفين ودزاجوييف وسمولوف يمتلكون خطورة هجومية مقبولة …مدرب واقعي للغاية مثل ستانيسلاف يلعب بطريقة محكمة بثلاثي دفاع عنيد جدا وبحارس يمتلك خبرات جيدة مثل أكنفيف ..
3_ منتخب السعودية …. منتخب يلعب بدون ضغوطات ..لاويجد عليه آمال عريضة وهذه قد تكون نقطة قوة لصالح المدرب بيتزي…يلعب بأريحية ..مطلوب منه أداء متزن وتحقيق نتيجة إيجابية ضد مصر …منتخب يستطيع تقديم أداء متزن وقوي في حال إقتنع بيتزي بتواجد عبد الله عطيف مع سلمان الفرج مع لاعب وسط دفاعي معهم وليكن مثلا عبد الملك الخيبري مع إعطاء تيسير الجاسم حرية في التحرك وإستلام الكرة والتسديد من الخارج ….مع وجود الشهري وفهد المولد في الأمام …خطة موزونة …وسط ملعب سيعوض أخطاء الدفاع واللعب على الهجمة المرتدة.
4_منتخب مصر ….منتخب يجب أن يلعب على مميزاته الحالية …إغلاق المنافذ بثلاثي وسط ميدان دفاعي مكون من سام مرسي والنني وطارق حامد …سيحصل النني على أدوار جيدة في صناعة اللعب وتهدئة الرتم من الخلف …أيضا سيكون هناك ميزة في مساعدة لطرفين كبار السن …سيريح عبد الله السعيد وتريزيجيه سيجعلهما أكثر أريحية مع الإعتماد على سرعات محمد صلاح نجم العرب الأول حاليا .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 194





خدمات المحتوى




تقييم
1.00/10 (1 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010