• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

الظفرة يكتسح صحم في بطولة الأندية الخليجية!!!

الظفرة يكتسح صحم في بطولة الأندية الخليجية!!!
كفر و وتر/وكالات اكتسح الظفرة الإماراتي ضيفه صحم العماني 6-1 امس الثلاثاء في استاد الغربية في ابوظبي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم.

وصعد الظفرة إلى صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراتين وبفارق الأهداف عن العربي القطري الذي لعب مباراة أقل، في حين بقي صحم أخيراً بدون رصيد.

وكان الظفرة الطرف الأفضل والأكثر سيطرة ورغبة في الفوز لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام العربي القطري صفر-1 في الدوحة، وهو افتتح التسجيل مبكراً عبر غريب حارب بعد تسديدة فشل الحارس حارب الجسمي في صدها (21).

ولم تكن لصحم الذي يعاني في الدوري العماني ويحتل المركز الحادي عشر قبل الأخير أي ردة فعل، في حين عزز الظفرة تقدمه بهدف ثان بتسديدة لعاجي بوريس كابي (32) ومن ثم الثالث عبر اللاعب نفسه (50).

واستمر مهرجان الأهداف وسجل النيجيري عباس مويا الرابع للظفرة بعدما تسلم تمريرة محمد سالم ليخدع الحارس حارب الجسمي الذي خرج لملاقاته ويرفع الكرة من فوقه ومن ثم ينفرد ويسدد في المرمى الخالي (54).

وسجل محمد سالم الهدف الخامس للظفرة (59)، قبل أن يضيف أصحاب الأرض السادس عبر مويا الذي استفاد من تمريرة توفيق عبد الرزاق المتقنة (62).

وسجل صحم هدفه الوحيد عبر البرازيلي رافايل اثر ركلة حرة سددها بقوة اصطدمت بالعارضة ومن ثم جسم حارس الظفرة طارق مبارك ودخلت (82).

وأكمل صحم المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه احمد البريكي لخشونته على مويا.

الخسارة الثانية للسالمية

ومني السالمية الكويتي بثاني خسارة له في البطولة، وكانت أمام ضيفه الشباب الإماراتي صفر-1 ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وسجل التشيلي كارلوس فيلانويفا هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 51.

وكان السالمية خسر أمام الرفاع البحريني صفر-1 في المنامة ضمن الجولة الأولى.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1418

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019