• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

في حال إلغاء الدوري .. القيعي: الأهلي سيخسر 13 مليون .. جلال: سمعة الكرة المصرية في خطر!!!

في حال إلغاء الدوري .. القيعي: الأهلي سيخسر 13 مليون .. جلال: سمعة الكرة المصرية في خطر!!!
كفر و وتر/وكالات رفض عدلي القيعي مدير التسويق بالأهلي فكرة إلغاء بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يعتقد أن ذلك يعد خسارة مالية كبيرة لكل الأندية المشاركة، بالإضافة إلى كونه خسارة فنية للاعبين.

وقال القيعي فيما أبرزته شبكة "سي. ان. ان" بالعربية يوم امس الإثنين أن فكرة إلغاء الدوري يعتبر كارثة على الأندية لأنها ستواجه شبح الإفلاس، والدخول في أزمة مالية عنيفة، حيث ستكون الأندية ملزمة بدفع قيمة عقود لاعبيها كاملة.

وأشار إلى أن الأهلي سيخسر ما يقرب من 13 مليون جنيه وهي تمثل ما يحصل عليه من وكالة الأهرام للإعلان هذا الموسم بصفتها الراعي الرسمي للنادي، حيث أن "الوكالة ستخصم نصف قيمة عقد الرعاية، لذا فإن الأهلي متمسك بضرورة عودة البطولة."

وكان إتحاد الكرة قد أعلن موافقة الأندية المشاركة في المسابقة على عودة الدوري من جديد، وأيضًا إبداء وزارة الداخلية استعدادها لتأمين الملاعب، إلا أن القرار الرسمي لم يعلن بعد.

وأكد القيعي أن الأهلي مُلزم بسداد مستحقات اللاعبين في حالة استئناف الدوري أو إلغاءه.

وأتم "الكرة المصرية ستتعرض لانتكاسة فنية كبيرة، في حالة إلغاء بطولة الدوري، لأن أغلب اللاعبين سيجلسون في بيوتهم دون لعب، وهو ما سيؤثر عليهم بالسلب."
جلال إبراهيم يتفق مع القيعي


وفي السياق ذاته، اتفق المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك مع القيعي في رفضه لفكرة إلغاء الدوري، حيث قال "إلغاء البطولة سيكبد الأندية الكبيرة خسائر فادحة لا تستطيع مواجهتها، خاصةً وأن تلك الأندية تمتلك أغلى لاعبي كرة القدم في مصر، على عكس الأندية الصغيرة."

وأضاف جلال في تصريحات للشبكة نفسها "الزمالك مرتبط هذا الموسم ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وإذا ما تم إلغاء بطولة الدوري فإن ذلك سيعود بالسلب على مستوى الفريق، وسيواجه شبح الخروج المبكر من البطولة."

وأختتم "لابد أن ينظر المسئولين لمصلحة وسمعة الكرة المصرية، لأن هناك أربعة فرق تشارك في بطولتي أفريقيا للأندية، سواء في بطولة دوري الأبطال أو كأس الاتحاد الإفريقي."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2242

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019