• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

بعد كشف علاقاته وتدخين "الشيشة".. أشلي كول فى مأزق أمام جماهيره!!!!

بعد كشف علاقاته وتدخين "الشيشة".. أشلي كول فى مأزق أمام جماهيره!!!!
كفر و وتر/وكالات وقع الإنجليزي الدولي أشلى كول في ورطة أخرى أمام جماهيره بعد أن تم الكشف عن علاقاته بفتيات ليل أثناء قضاء عطلته الأخيرة في إحدى المقاهي الليلية في لندن، فضلا عن عدم مراعاة الالتزام بواجبات العاصمة الإنجليزية للاعبي كرة القدم ومشاهدته وهو يدخن الشيشة.

ورصدت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، مدافع تشيلسي أشلي كول وهو مع صديقته الجديدة والتي تدعي كاثي "29 عاما" في إحدى مقاهي الليلية في لندن.

وشوهد كول وهو يشرب الشيشة مع صديقاته الشقراوات على الرغم من المصائب التي تلاحقه، وتعتبر الشيشة أمر مجهول للإنجليز لذلك قامت الصحيفة بشرح معناها وقالت إنها أداه بأنبوبة وبداخلها فيلتر يمر بنهايته مياه.

وأضافت الصحيفة:" إن زملاءه الأفارقة في الفريق جون أوبي ميكيل، ومايكل إيسيان شاركوه السهر وشرب الشيشة.

ويأتي هذا بعد أن تم إنقاذ اللاعب من عقوبة السجن بعدما قام بإطلاق النار بالخطأ علي شاب في الـ 20 من عمره كان يقضي فترة اختبارات في تشيلسي ولكن لم يقدم أحد شكوى ضده لذلك قررت الشرطة عدم اكتمال التحقيقات.

يشار إلي أن كول تصدر عناوين الصحف البريطانية في العديد من المناسبات بعد تورطه في فضيحة أخلاقية أدت إلي طلاقه من مغنية البوب الشهيرة شيريل كول.

وأردفت الصحيفة:"إنه أمر لا يمكن تصوره حقاً ما يفعله كول وهو لاعب دولي كبير محترف بالدوري الإنجليزي الممتاز ".

وبعدما أعلن الرأي العام الانجليزي بأنه لن يسامح أبدا آشلي كول على خيانة زوجته شيريل وفضيحته الأخيرة أثناء عطلته الأخيرة عندما ضبط يدخن السيجار والشيشة ورفقته عدد من فتيات الليل، وجهت الجماهير الانجليزية صافرات الاستهجان تجاه ما بدر عن اللاعب من تراجع في مستواه وأخطاء شخصية كبيرة وتملقه من النادي الذي يرتدي فانلته.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2420

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019