• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

إصابة بيدرو ليست خطيرة!!!

إصابة بيدرو ليست خطيرة!!!
كفر و وتر/وكالات ذكر نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم في موقعه الرسمي على الإنترنت أن الإصابة التي تعرض لها مهاجمه بيدرو رودريغيز خلال مباراة الفريق التي تعادل فيها (1-1) مع إشبيليه مساء الأحد في الدوري، ليست خطيرة بالقدر الذي كان يخشاه النادي في البداية.

وكان بيدرو (23 عاماً) أحد لاعبي التشكيل الأساسي لبرشلونة في ملعب النادي الأندلسي ولكنه اضطر للخروج من الملعب بعد مرور 17 دقيقة فقط على بداية المباراة لتعرضه للإصابة بشد في أربطة الساق.

وأوضح برشلونة أن بيدرو كان تعرض للإصابة منذ مباراة الفريق أمام آرسنال الإنكليزي في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا في الأسبوع الماضي وأن الإصابة نفسها عاودته أمام إشبيليه، ولذلك فقد قرر جوسيب غوارديولا مدرب الفريق اتخاذ إجراء وقائي باستبدال اللاعب.

ولم يعرف بعد المدة التي سيبتعد فيها بيدرو عن الملاعب وإن كان يحتمل مشاركته في مباراة الفريق الكاتالوني المقبلة في الدوري أمام خيتافي يوم السبت المقبل.

من ناحية أخرى، تعرض مدافع برشلونة البرازيلي داني ألفيش للإصابة خلال مباراة إشبيليه أيضاً، وسيخضع اللاعب للمزيد من الفحوص الطبية يوم الاثنين لتحديد مدى إصابته.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1517

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019