مكتبة الاخبار
رياضة سودانية
الاتحاد يلغي قرار تقديم التسجيلات التكميلية والإبقاء على استمرار انتقالات الأجانب
الاتحاد يلغي قرار تقديم التسجيلات التكميلية والإبقاء على استمرار انتقالات الأجانب
05-15-2018 06:55 PM
كفرووتر /الخرطوم/عقد مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعاً طارئاً عند الساعة الثالثة من عصر الأربعاء 15 مايو 2018م برئاسة البروفسير كمال شداد رئيس مجلس الإدارة وبحضور عدد مقدر من الأعضاء، وناقش المجلس العديد من الأجندة المدرجة على طاولة الاجتماع وجاء في أبرزها ..
مراجعة قرار المكتب التنفيذي التي أمنّ المجلس عليها وأعاد النظر بقرار تقديم التسجيلات التكميلية، حيث قرر أن تعود لما كانت عليه بالفترة من٤ / ٦ / ٢٠١٨م حتى ١٣ /٦/ ٢٠١٨م على أن تبقى التسجيلات عبر طلب شهادة النقل الدولية (ITC) من خلال نظام مطابقة التسجيلات الإلكتروني (TMS) كما هي من ٤ مايو و حتى ٢٥ مايو الجاري ، على أن تعيد لجنة المسابقات بما يضمن إستمرارية اللعب حتى ٣/ ٦ / ٢٠١٨م، وذلك حتى لا تمس عدالة المنافسة، وأن تتأهل الأندية لدور النخبة أو دور العشرة بلاعبيها المقيدين حالياً، ومن حقها الإضافة و الشطب في الفترة المعلنة سابقاً حسب قرار المجلس رقم (٥) بتاريخ ١٣/ ٤ / ٢٠١٨م.. وجاء القرار تقديراً لأسباب عملية وتنظيمية، ووجه المجلس اللجنة المنظمة للمسابقات بالعمل على إعداد برمجة جديدة تراعي القرار ليتواصل النشاط حتى الثالث من يونيو المقبل..
تم تقديم تنوير حول زيارة الوفد الاماراتي وما صحابها من ملابسات أدت إلى التأجيل.. وتم التأمين أيضاً في الاجتماع على أن لجنة الطوارئ (المكتب التنفيذي)، يقرر في الحالات الطارئة فقط، وقرارات المجلس لاتعدل أو بواسطة المجلس.. يذكر أن رئيس الاتحاد أشاد بالحركة الكبيرة والنشاط المستمر للجان المختصة دون تدخل من مجلس الإدارة..

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1192





خدمات المحتوى




تقييم
1.00/10 (2 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010