• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

كل شيء..ميسي وسياسة دفن الرؤوس في الرمال !

كل شيء..ميسي وسياسة دفن الرؤوس في الرمال !
كفرووتر /وكالات / تعرض برشلونة لخمسة كبيرة بخمسة أهداف مقابل أربعة أهداف أمام ليفانتي في ملعب سيوتات دي فالنسيا في الجولة 37 من الليجا وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من ملامح هذه الخسارة المفاجئة.



1_ على الفور الحجة كانت موجودة ومثالية هذه المرة ومريحة للأعصاب ولاتجعل البعض يفكر خسر برشلونة بسبب غياب ميسي.



2_دفن الرؤوس في الرمال من أجل إراحة العقول وعدم التفكير في المشكلة بالطبع أي فريق في العالم يتأثر بغياب اللاعب الأمهر في العالم فمابالك بميسي سيد اللاعبين وأبرعهم وأمهرهم ولكن هل مشكلة برشلونة أمام ليفانتي كانت في غياب ميسي حقا.



3_إرنيستو فالفيردي منذ فترة وهو يريد أن ينهي الموسم كما يريد الجمهور واللعب بطريقة هجومية مفتوحة حتى يتخلص من نغمة إنه مدرب ممل ودفاعي لعب براكيتيش وبوسكيتس فقط في وسط الملعب بالطبع سيشرك إنيستا فهو في أيامه الأخيرة مع الفريقكان لزاما عدم إشراك ديمبلي وإدخال لاعب ثالث يصنع كثافة عددية لحماية الدفاعفالفيردي أخطأ بعم إشراك باولينيو أو أندري جوميز .



4_ نحن بنهاية موسم بالطبع راكيتيتش وبوسكيتس يعانيان من إرهاق شديد في الطبيعي فمابالك وإنهما يلعبا خلف ثلاثي لايدافع من الأساس إضافة للويس سواريز فمن المؤكد مع أي تنظيم دفاعي سيتعرض برشلونة للإحراج.



5_ييري مينا قدم مباراة تعيسة ولكن هل هو السبب الوحيد في إنهيار الدفاع أمام فريق سجل فقط في 36 مباراة بالليجا 37 هدف فريق يسجل هدف وحيد في كل مباراة ..فجأة يتحول لمارد ويسجل خمسة أهداف في 50 دقيقة بوسكيتس قدم اسوأ مبارياته على الإطلاق وسط الملعب دفاعيا كان سيئا بشدة .



6_ هجوم برشلونة أضاع العديد من الفرص وسجل أربعة أهداف إذن كيف كان سيئا بدون ميسي؟..بالطبع هيبة ميسي تجعل أي فريق يفكر كثيرا عندما يتقدم لمهاجمة برشلونة وهنا نقطة تستحق أن نتحدث عنها ولكن أين الحديث عن الأخطاء الدفاعية القاتلة .



7_مادام تفكير البعض بأن ميسي غاب إنهار برشلونة ..إذن لماذا نلوم زيدان على كارثة الموسم المحلي؟ بسهولة نؤكد إن رونالدو غاب ريال مدريد تحول لغرناطة وهكذا تدار الأمور !



8_ لمن ينتقد فالفيردي بأنه أراح ميسي هل لايوجد عاقل يتحدث عن إن ميسي قد يكون هو من طلب الحصول على راحة من أجل بدء الإستعداد لكأس العالم ؟هذه آخر فرصة ليحصل فيها ميسي على المونديال ميسي يدرك إنه يحتاج لبذل 1000 % من مجهوده هذه المرة لأن منتخب الأرجنتين يمر بمأزق شديد هل من أجل إرضاء رغبات البعض بمكايدة المدريديستا بدوري اللاهزيمة يجبر ميسي نفسه على اللعب ولايفكر في مصلحته ومصلحة منتخب بلاده.



9_إذا وصل برشلونة لمرحلة الخوف من ليفانتي صاحب المركز السادس عشر قبل المباراة والذي تلقي هذا الموسم 54 هدفا فلنغلق النادي إذن ونعطي ميسي مفاتيح الكامب نو ونخبر الجميع بأن برشلونة الذي يتواجد في هذا الكوكب من 119 عاما سيعجز عن مواجهة الضعفاء بدون ميسي..القصة إن هناك الكثير من المشاكل داخل برشلونة ويجب أن نتحدث عنها مع إعطاء الحلول وسوف سنستعرضها في تقرير لاحق .


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1625

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019