مكتبة الاخبار
حوارات
مدرب المريخ: نلعب للفوز على الإكسبريس
مدرب المريخ: نلعب للفوز على الإكسبريس
05-14-2018 10:03 AM
كفرووتر /الخرطوم/كشف الكابتن عبد المجيد جعفر المدير الفني للمريخ أن إعداد فريقه لمباراته الأخيرة أمام أهلي عطبرة يمضي بشكل طيب مبيناً أن الأحمر سيخوض مباراة الغد أمام الأهلي من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط كاملة من المواجهة رافضاً الاستهوان أو التهاون أمام منافسه غداً الذي فاجأ المريخ وحقق عليه الفوز في الدورة الأولى بهدفين لهدف لكن الليزر نفى أن يكون فريقه سيخوض مباراة الغد من أجل الثأر مبيناً أن المريخ يلعب أي مباراة دائماً من أجل الفوز فقط ولا يهتم بأي أمور أمور، وكشف الليزر عن رغبة فريقه في تقيم سهرة كروية ممتعة لجماهيره غداً أمام جماهيره وحتى تكون المباراة خير ختام لمشوار الفريق بالمرحلة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2263





خدمات المحتوى




التعليقات
#355079 [ابو الهل]
1.00/5 (2 صوت)

05-14-2018 04:55 PM
قوم بلا ليزر بلا نجف معاك انت زاتو سواق هايس ى عبد المجيد جعفر موهلاتك شنو عشان تدرب المريخ عشان تعرف انو ناديك عشوائى وادرتكم عشوائية ومفلسين عادمين التكتح حق الفتة ى الله وكتر خير جمال الوالى البشترى ليكم الجازولين لبصكم الواقف فى الميناء البرى انتو بدون رئيس وبدون فلوس وبدون مدرب وبدون فى بدون ى زناطير البلد مزمز مخدركم ونايمين على مانديلا خليكم مع مانديلا

[ابو الهل]

ردود على ابو الهل
South Africa [Mutaz Mohamed Osman] 05-14-2018 09:14 PM
سلام ابو الهل .. معليش للمداخلة أنا كان برضو عقبت قبل كم يوم علي تعليق انت كاتبو بس شكلو ما انتشر .. المهم اللي عايز اقولو يعني الحاجات الشخصية بلاش الناس تطرق ليها .. بمعني الوظيفة هي شنو و حتي الشغل ما عيب يا اخ ابو الهل و أشياء زي دي يعني .. فا ما تزعل من تعقيبي دا و الله أنا هلالابي زيك..
تحياتي،،،،


تقييم
1.00/10 (2 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010