مكتبة الاخبار
رياضة عربية
على حساب الفيصلي.. الاتحاد بطلاً لكأس الملك
على حساب الفيصلي.. الاتحاد بطلاً لكأس الملك
05-13-2018 12:28 AM
كفرووتر /وكالات /
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فوزاً صعباً و قاتلاً على نظيره بنادي الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت مساء يوم السبت على ستاد مدينة الملك عبدالرياضية بجده ( الجوهرة المشعة ) في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.



دخل الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من ..عساف القرني – عمر المزيعل – أحمد عسيري – زياد الصحفي – عدنان فلاته – جمال باجندوح – فهد الأنصاري – فيلانويفا – عبدالرحمن الغامدي – محمود كهربا – احمد العكايشي.



بينما دخل الفيصلي المباراة بتشكيل مكون من …مصطفى ملائكة – ايغور روسي، سعيد الربيعي، حمد آل منصور، سلطان الغنام – هايلاند شاكيلي، عمر عبد العزيز، لويس كوستافو، محمد أبوسبعان – سيلفا أسيس، بيشوف ألميدا.



وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولي رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي اهداف و كانت أخطر هجمات اللقاء في الدقيقة 24 عندما فشل المصري محمود عبدالمنعم كهربا في متابعة تسديدة زميله فيلانويفا و التي سقطت من يد حارس الفيصلي داخل منطقة الجزاء.



وفي الوقت بدل من الضائع سجل عبدالرحمن الغامدي الهدف الاول للاتحاد من ضربة راسية رائعه ؛ ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.



لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد على الفيصلي بهدف نظيف.



وفي الشوط الثاني حاول لاعبي الاتحاد الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن هدف ثاني يعزز به الاول ويصعب من مهمة لاعبي الفيصلي و لكن أهدر كهربا كرة خطيرة في الدقيقة 49 من عرضية رائعه من احمد العكايشي لم يتمكن كهربا من تحويلها الي مرمي الفيصلي.



وفي الدقيقة 61 أهدر الفيصلي هدف محقق من تمرير عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق لويس جوستافو للمتقدم على القائم الثاني روجيريو كوتينهو في مواجهة الشباك الخالية إلا أنه سدد الكرة بشكل غريب في الشباك الخارجية.



ومع الدقائق الأخيرة أهدر الفيصلي كرة التعادل في الدقيقة 81 عقب تمريرة بينية متقنة عن طريق صالح جمعه للويس جوستافو المنطلق داخل منطقة جزاء الاتحاد منفردا تماما بالمرمى لكنه سدد الكرة بشكل غريب في يد الحارس عساف القرني.



و في الوقت بدل من الضائع سجل سعيد الربيعي هدف التعادل للفيصلي من ضربة راسية رائعه من عرضية المصري صالح جمعه في الدقيقة 92.



لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 1/1 ليحتكم الي الأشواط الإضافية.



وفي الشوط الإضافي الاول سجل الاتحاد هدفه الثاني في مرمي الفيصلي عن طريق ربيع سفياني في الدقيقة 100 عقب لجوء الحكم الي تقنية الفيديو و احتساب الهدف عقب نشاهدته على الشاشة.



وفي الشوط الإضافي الثاني سجل عبدالعزيز العرياني الهدف الثالث في الدقيقة 116.



وشهدت الدقائق الاخيرة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.



لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد على الفيصلي 3/1 و يتوج بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة في تاريخه.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 252



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 252

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




تقييم
1.00/10 (1 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010