• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

شحاتة يستدعي 10 لاعبين للمنتخب ابرزهم شوقي وحسني وحسن!!!

شحاتة يستدعي 10 لاعبين للمنتخب ابرزهم شوقي وحسني وحسن!!!
كفر و وتر/وكالات استدعي الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر 10 لاعبين من النادي الاهلي ابرزهم احمد حسن ومحمد شوقي واسامة حسني استعدادا لمواجهة جنوب افريقيا في تصفيات كأس الامم الافريقية.
وتلقي النادي الاهلي فاكسا رسميا من اتحاد الكرة يبلغه فيه باختيار كل من: احمد عادل عبدالمنعم وائل جمعة سيد معوض احمد فتحي حسام غالي محمد شوقي احمد حسن محمد ابوتريكة محمد ناجي " جدو" اسامة حسني لصفوف المنتخب.
وجاء اختيار الثلاثي حسن وشوقي وحسني الابرز في الاسماء التي تم استدعائها حيث ان حسن عاد لتوه من اصابة الرباط الصليبي والتي ابعدته عن الملاعب لما يقرب من 6 اشهر.
اما شوقي، فيعتبر هذا الاستدعاء الاول له منذ وقت طويل ابتعد فيها عن تشكيلة المنتخب لاسباب فنية بالدرجة الاولي، ولكن المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب في مباريات الاهلي الودية الاخيرة شفع له عند شحاتة لكي يستدعيه لقائمة جنوب افريقيا.
كما يأتي اسم اسامة حسني بارزا للغاية في القائمة حيث ان اللاعب مبتعد تماما عن المنتخب في السنوات الاخيرة ولكن يبدو ان اصابة عماد متعب الاخيرة جعلت شحاتة يجد ضالته في حسني.
وكان الجهاز الفني للمنتخب قد اعلن عن اختياره 6 لاعبين من الزمالك لقائمة المباراة ذاتها علما بأن الكابتن حمادة صدقي اكد لـ ان عصام الحضري سيكون حارس المنتخب الاساسي في هذا اللقاء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1709

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019