مكتبة الاخبار
رياضة عالمية Global sport
صدم رونالدو..أسطورة البرازيل يستبعد حدوث مفاجأة مونديالية
صدم رونالدو..أسطورة البرازيل يستبعد حدوث مفاجأة مونديالية
05-11-2018 12:51 AM
كفرووتر /وكالات /
يعتقد أسطورة منتخب البرازيل، أن فرصة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في قيادة منتخب بلاده، للتتويج ببطولة كأس العالم، الصيف المقبل، ضئيلة.

وقال كلودوالدو، الفائز بلقب مونديال 1970، في تصريحات لشبكة جلوبو سبورت "كريستيانو لاعب رائع ومذهل، لكنه للأسف يلعب لمنتخب لا يتمتع بتاريخ عظيم في المونديال".

وتابع "فرص رونالدو في حصد لقب المونديال، قليلة، على النقيض من اللاعبين الموهوبين السابقين مثل مارادونا وبيليه".

وعن الأرجنتيني ليونيل ميسي، أوضح كلودوالدو "أعتقد أن ميسي يستحق الفوز بلقب كأس العالم، نظرًا لما فعله في تاريخ الساحرة المستديرة".

وحول نيمار، وما إذا كان سيحصل على مكان في تشكيلة البرازيل لعام 1970، أجاب "من الصعب أن نستبعد نيمار، من تشكيلة السيليساو لكل العصور".

وأضاف مازحا" لكني لا أريد استبعاد أحد من تشكيلة 1970 لصالحه، نيمار سيكون اللاعب الثاني عشر، دعونا نقول أنه سيأتي في الشوط الثاني، ويحسم المباراة".

وعن توقعاته للمنتخبات المرشحة للتتويج بالمونديال هذا العام، قال كلودوالدو "كالعادة الترشيحات تصب لصالح المنتخبات العملاقة مثل البرازيل والأرجنتين وفرنسا وإنجلترا، استبعد حدوث مفاجأة، قد يكون هناك حصان أسود، لكنه لن يفوز باللقب".

وتابع "لقد استعاد المنتخب الوطني البرازيلي، شيئا بالغ الأهمية، وهو مصداقية وثقة المشجعين والصحافة، في اللحظة التي تولى فيها تيتي المهمة، وبدأ في تحقيق الانتصارات، وبسبب العمل الجاد، استعاد المشجعون، هذا الشغف تجاه السامبا".

واختتم "البرازيل مؤهلة لحصد لقب كأس العالم، سواء فعلت ذلك في هذه النسخة أم لا، لكن نحن على المسار الصحيح، والثقة عالية جدا".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 511





خدمات المحتوى




تقييم
1.00/10 (3 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010