• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

أبطال آسيا..الجزيرة يخطف فوزًا قاتلاً أمام بيرسيبوليس

 أبطال آسيا..الجزيرة يخطف فوزًا قاتلاً أمام بيرسيبوليس
كفرووتر /وكالات / 
حقق الجزيرة الإماراتي، فوزًا صعبًا بنتيجة (3-2) على ضيفه بيرسيبوليس الإيراني اليوم الإثنين، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، ضمن ذهاب دور الـ16 في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويحتاج بيرسيبوليس، إلى الفوز بهدف دون مقابل، في لقاء الإياب المقرر إقامته يوم 14 مايو/آيار الحالي، على ستاد آزادي في طهران، ليتأهل لدور الثمانية، فيما يحتاج الجزيرة إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة للوصول إلى الدور التالي.

جاءت المباراة متكافئة بين الفريقين، وتقدم بيرسيبوليس بهدف أحرزه علي عليبور في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

ونجح الجزيرة في إدراك التعادل، بهدف علي مبخوت في الدقيقة 52، وتمكن زميله روماريو من تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 77.

وتعادل الضيوف بهدف جودوين منشا من ضربة جزاء في الدقيقة 85، بعدما أعاد تسديدها بقرار من حكم المباراة، بعد تصدي علي خصيف، حارس الجزيرة للتسديدة الأولى.



وتمكن خليفة مبارك، من خطف الفوز للجزيرة برأسية في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، ليحقق الجزيرة فوزًا صعبًا في أول مباراة يخوضها في مرحلة المباريات الاقصائية، في تاريخ مشاركته بدوري أبطال آسيا.

وكان بيرسيبوليس، قد تصدر في الدور الأول، ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، في المقابل حصل الجزيرة على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1769

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019