• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

أبطال آسيا..السد يكسب جولة الذهاب من الأهلي السعودي

أبطال آسيا..السد يكسب جولة الذهاب من الأهلي السعودي
كفرووتر /وكالات / فاز فريق السد القطري على ضيفه أهلي جدة السعودي 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في لقاء الذهاب بدور الـ"16" ببطولة دوري الأبطال الآسيوي.

سجل هدفي السد خوخي بوعلام في الدقيقتين 3 و 28 ، فيما أحرز لأهلي جدة السعودي اللاعب مهند عسيري في الدقيقة 47.

جاءت المباراة جيدة المستوى تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور، وأضاع نجوم الفريقين الكثير من الفرص المحققة، وخاصة من طرف السد الذي أضاع فرصاً حقيقية كادت أن تضاعف النتيجة خاصة في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وبدأ السد المواجهة بقوة، وفرض سيطرته على مجريات الأمور، لينجح في إحراز هدف مبكر لنجمه بوعلام تبعه بضغط متواصل أسفر عن الهدف الثاني لنفس اللاعب وينهي الشوط الأول متقدما بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، عاد الفريق السعودي إلى المباراة، وفرض سيطرته على مجريات الأمور، وضغط بشدة لتضييق النتيجة، مستغلا تراجع السد بشكل واضح، لينجح مهند عسيري بتسجيل هدفه بعد مرور دقيقتين فقط على بداية الشوط الثاني.

شدد الأهلي ضغطه بعد الهدف، بغية تحقيق التعادل، وفرض سيطرته على وسط الملعب، لكن الإغلاق الدفاعي المحكم للسد، منعه من تحقيق هدفه.

شهدت الدقائق الأخيرة عودة لأسلوب السد بالضغط في جميع أرجاء الملعب، وشن أكثر من هجمة سريعة خاصة في الدقائق الأخيرة، أهدرها الجزائري بغداد بو نجاح والإسباني تشافي وأكرم عفيف، لتبقى النتيجة على حالها بتقدم السد بهدفين لهدف، وهو ما يمنحه الأفضلية في لقاء العودة الذي سيقام في الـ 14 من الشهر الحالي في مدينة جدة، حيث يكفي السد التعادل لضمان التأهل لدور ربع النهائي.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1633

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019