• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

كل شيء ..رونالدو يرفض وصول نيمار ونيمار لايريد اللعب بحضرة الدون !

كل شيء ..رونالدو يرفض وصول نيمار ونيمار لايريد اللعب بحضرة الدون !
كفرووتر /وكالات /  خلال الساعات الماضية إنتشرت أخبار بخصوص العلاقة بين ريال مدريد ونيمار هداف باريس سان جيرمان وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من التفاصيل الجديدة.
1_ الماركا أكدت إن نيمار وريال مدريد بدئا سويا في التباحث حول كيفية وصول النجم البرازيلي في الصيف المقبل من صفوف باريس سان جيرمان .



2_ منذ فترة طويلة خرجت بعض التقارير تؤكد إن نيمار قد يرفض الإنتقال لريال مدريد في ظل وجود رونالدو لأنه سيشعر بانه ليس النجم الأوحد في الفريق.



3_نفس الأخبار أكدت إن رونالدو يرفض وصول نيمار كي لايصبح راتبه أقل من الوافد الجديد أو يأكل منه الشعبية والنجومية.



4_ فلنفترض إن هذه كانت أخبار صحيحة ..لماذا تغيرت مواقف نيمار ورونالدو الآن ؟



5_ أولا نيمار شعر بأنه يحتاج لخبرات رونالدو كي يفوز مجددا بدوري أبطال أوروبا لأن وجود رونالدو سيخفف من الضغوط الملقاة عليه ..مع باريس الضغوط كلها تراكمت عليه ولولا موضوع إصابته قبل لقاء الإياب لحمله الجميع في فرنسا مسئولية الخروج المبكر من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد مع برشلونة الفشل كان يصب دائما على كاهل ميسي .



6_رونالدو هو الآخر أدرك إنه كبر في العمر ..لن يستطيع أن يقود الفريق لوحده إلا في ظروف معينة ..أدرك إن الليجا تحتاج لإستمرارية ولنجوم شبان معه مميزون يريد أن يفوز بالليجا في الفترة المقبلة موسم أو موسمين قبل الإعتزال حتي يرفع سجله المتواضع بشدة بالقياس بسجل ميسي في بطولات الدوري الأسباني.



7_ رونالدو أدرك إن التغيير قادم لا محالة وإن بيريز سيقوم بثورة في الصيف فبدلا من أن يتم إجباره على الموافقة عليها أو الرحيل قرر أن يرحب باللاعب كي لايضع نفسه محل شكوك ومرحلة عناد مع الإدارة.



8_ ربما تكون هذه الأخبار من الأصل خاطئة ولكن في النهاية فإن نيمار يرحب ورونالدو يرحب وتبقي آلية وصول اللاعب الأمور غامضة في باريس ..هل نيمار يبقي ليجرب الأجواء مع مدرب آخر وغالبا سيكون توماس توخيل ؟ هل يصر على الرحيل ؟ هل يوافق باريس ويقوم بإجراء تغييرات في التشكيلة بناءا على المدرب الجديد كل هذه التفاصيل ستظهر تباعا.

.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  3456

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019