• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

بلعباس يقترب من البقاء

حسين داي يكسب وفاق سطيف وينفرد بوصافة الدوري

حسين داي يكسب وفاق سطيف وينفرد بوصافة الدوري
كفرووتر /وكالات / 
انفرد نصر حسين داي، بوصافة دوري المحترفين الجزائري، بعد تغلبه على مضيفه وفاق سطيف 2ـ 1، اليوم الجمعة، في افتتاح الجولة الـ28.

ورفع حسين داي، الذي لم يُهزم في 21 مباراة متتالية، رصيده إلى 58 نقطة، متخلفا بنقطتين عن شباب قسنطينة المتصدر، الذي يلتقي بضيفه شبيبة القبائل، في الرابع من مايو المقبل، لحساب ذات المرحلة، وهذا قبل مباراتين على ختام الموسم.

وتوقف رصيد وفاق سطيف عند 39 نقطة، في المركز السابع.

وسجل أحمد قاسمي، وعبد الرؤوف شويطر، هدفي نصر حسين داي، في الدقيقتين 35 و51 على الترتيب، فيما أحرز حمزة بانوح، هدف وفاق سطيف الوحيد، في الدقيقة 88.

ومن جهته، خسر مولودية الجزائر أمام ضيفه اتحاد بلعباس 2 ـ 1، ليضيع فرصة الصعود للمركز الثالث، بعدما توقف رصيده عند 44 نقطة خامسا، بينما اقترب اتحاد بلعباس من ضمان البقاء بشكل كبير، بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة، في المركز التاسع.

وتقدم مولود مترف لبلعباس في الدقيقة 15، وأدرك وليد درارجة التعادل لمولودية الجزائر، في الدقيقة 57، غير أن عامر بوقطاية منح التفوق مجددا للزوار، في الدقيقة 59.

ويستعد اتحاد بلعباس لملاقاة شبيبة القبائل، في نهائي كأس الجزائر، الثلاثاء المقبل، على ملعب الخامس من يوليو بالعاصمة.

وابتعد مولودية الجزائر، عن الهدف الذي حدده من قبل المتمثل في احتلال المركز الثاني، والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، بالموسم المقبل.

وقد عانى عميد الأندية من غيابات كثيرة، على غرار سفيان بن دبكة وهشام نقاشي وإبراهيم أمادا، فيما بقي الحارس فوزي شاوشي على دكة البدلاء، وهو الأمر الذي أثر كثيرا على أداء الفريق.

وظهر الحارس فريد شعّال، بمستوى ضعيف، بالنظر للأخطاء القاتلة التي ارتكبها، مما كلف فريقه هدفين.

وطرحت خيارات المدرب الفرنسي بيرنارد كازوني، عدة تساؤلات من قبل عشاق الفريق، بعد اعتماده على شريف الوزاني البعيد عن مستواه، وكذلك المهاجم محمد الأمين سويبع.

وكانت الخسارة أمام نصر حسين داي في الديربي بمثابة الضربة القاضية، ومع ذلك كان بإمكان المولودية أن يواصل سعيه للتقدم نحو المركز الثاني، غير أن المدرب لم يقم بعمل كبير لإعادة الثقة إلى نفوس اللاعبين.

وبات ضروريا على مولودية الجزائر، القيام بصفقات نوعية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وتسريح بعض العناصر الحالية، إذا أراد الذهاب بعيدا في الموسم الجاري لدوري الأبطال، بعد تأهله إلى دور المجموعات.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1142

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019