• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

الدحيل يفوز على السد ويحصد لقب كأس قطر

الدحيل يفوز على السد ويحصد لقب كأس قطر
كفرووتر /وكالات / توج فريق الدحيل بلقب كأس قطر، وذلك بعد فوزه على السد 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد جاسم بن حمد بنادي السد.

سجل للدحيل إسماعيل محمد والمغربي يوسف العربي من ركلة جزاء في الدقيقتين 78 و 98، بينما أحرز حسن الهيدوس هدف السد الوحيد في الدقيقة 19.

جاءت المباراة جيدة المستوى، تبادل خلالها الفريقان السيطرة، وبدأ السد بقوة ونجح في ترجمة سيطرته إلى هدف مبكر عبر حسن الهديوس، وحاول بعده تعزيز تقدمه بهدف آخر، في الوقت الذي بدأ فيه الدحيل رحلة البحث عن التعادل.

وفي الشوط الثاني، سيطر الدحيل على مجريات الأمور، وأضاع أكثر من فرصة محققة خاصة عن طريق الكوري الجنوبي نام تاي هي، والمغربي يوسف العربي، حتى نجح في إدراك التعادل عن طريق إسماعيل محمد.

وطالب لاعبو الدحيل بركلة جزاؤ بعدما ارتطمت تسديدة يوسف العربي، بيد بيدرو مدافع السد، كما طالب لاعبو الأخير بركلة جزاء أيضا بعدما ارتطمت تسديدة بونجاح بيد لوكاس منديز، مدافع الدحيل.

وفي الدقائق الأخيرة وأثناء استعداد الجميع للجوء إلى ركلات الترجيح، احتسب الحكم عبد الله العذبة، ركلة جزاء ليوسف العربي بعدما لجأ لتقنية الفيديو، سجل منها الدحيل هدف الفوز، وسط اعتراضات لاعبي السد، التي أسفرت عن طرد النجم الإسباني تشافي هيرنانديز، والجزائري بغداد بونجاح.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1429

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019