• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

بن همام يتوجه بالتعازي إلى الشعب الياباني!!!

بن همام يتوجه بالتعازي إلى الشعب الياباني!!!
كفر و وتر/وكالات أعرب محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن أعمق تعازيه إلى الشعب الياباني والاتحاد الياباني لكرة القدم في أعقاب الزلزال القوي وموجات تسونامي التي ضربت البلاد.

وأعلن بن همام عبر بيان نقله الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم أيضاً تأجيل مباراتي ناغويا كرامبوس وكاشيما إنتليرز اليابانيين في دوري أبطال آسيا إلى موعد لاحق.

تعرضت اليابان إلى زلزال يعتبر الأكبر في تاريخ البلاد أمس الجمعة، وقد أثار موجات مد عاتية (تسونامي) وصل ارتفاعها إلى عشرة أمتار ضربت الساحل الشرقي وجرفت القوارب والسيارات والمنازل وتسببت باشتعال حرائق.

وقال بن همام: "باسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والاتحادات الوطنية الأعضاء، أتقدم بأعمق مشاعر التعزية لعائلات وأصدقاء ضحايا الزلزال والتسونامي في اليابان".

وأضاف: "الاتحاد الآسيوي يقف إلى جانب اليابان، ولن يدخر أي مساعدة فورية إلى الاتحاد الياباني ورئيسه وجميع أفراد أسرة كرة القدم في اليابان. هذه مأساة شخصية بالنسبة لي وأنا أشعر بمعاناتهم، وأعبّر عن مساندتي لليابان في هذا الظرف الصعب".

وأوضح بن همام: "بما أن البلاد تمر بمأساة صعبة فإنني أريد الإعلان أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سيقوم بتأجيل جميع مباريات الأندية اليابانية حتى إشعار آخر، وسيقوم الاتحاد بإعلان تفصيلي بعد تقييم الوضع في وقت لاحق".

وتم تأجيل مباراة ناغويا كرامبوس الياباني مع العين الإماراتي التي كانت مقررة يوم الثلاثاء المقبل ضمن المجموعة السادسة، ومباراة كاشيما إنتليرز مع سيدني الأسترالي يوم الأربعاء المقبل ضمن المجموعة الثامنة.

وكان الاتحاد الياباني لكرة القدم أعلن تأجيل مباريات الدوري المحلي التي كانت مقررة خلال عطلة نهاية الأسبوع.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1516

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019