• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024

الاهلي و الزمالك في قمة قوية

الاهلي و الزمالك  في قمة قوية
كفرووتر /وكالات /  يلتقي فريقا الاهلى والزمالك في الثامنة مساء ، الخميس، على استاد القاهرة فى الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدورى الممتاز.

الحنفي يقود القمة المصرية

ويدير مواجهة الغد طاقم تحكيم مصري بقيادة محمد الحنفي بعدما رفض اتحاد الكرة الاستعانة بحكام أجانب على عكس المعتاد، رغم تحفظ مسئولى الناديين.

ورغم أن لقاء القمة هذه المرة (تحصيل حاصل)بعدما حسم المارد الأحمر اللقب منذ 4 أسابيع ليصل رصيده إلي 85 نقطة، فيما فقد الزمالك فرصة المنافسة حتى علي مركز الوصافة،إلا أن كل فريق يعتبر هذه المواجهة بطولة خاصة بسبب الجماهيرية الكبيرة التي دائما ما تحظي بها مثل هذه المعارك الكروية.

حسام البدري يتطلع لتحطيم الأرقام القياسية

حسام البدري المدير الفني أكد أن المارد الأحمر يخوض اللقاء لتحقيق أهدافا كبيرة يسعى إلى تحقيقها لعل أبرزها هو الحفاظ على سلسلة الانتصارات والأرقام القياسية التى تحققت من بداية الموسم الحالى،وشدد المدير الفني علي أن مباراة الزمالك سيكون لها مردود نفسى كبير علي لاعبي الفريق في حالة الفوز سيتم استغلاله في استكمال المسيرة ببطولة كأس مصر ودوري الابطال الافريقي.

الاهلي يستعيد جهود عاشور ويفقد آزارو

ويستعيد الفريق جهود أكثر من لاعب غاب عن اخر لقاء أمام بتروجت مثل أيمن أشرف وحسام عاشور والحارس محمد الشناوي ، ويفقد الأهلي خدمات بعض عناصره مثل المدافع رامي ربيعة الذي يعاني من الإصابة في العضلة الضامة ويقضي فترة تأهيل حاليا في ألمانيا،بجانب المهاجم المغربي وليد ازارو الذي يغيب بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية لحق به في لقاء بتروجت الأخير،بينما تحوم شكوك كبيرة حول قدرة التونسي علي معلول الظهير الأيسر على المشاركة أو حتى التواجد بقائمة الـ18 من الأساس بناءا علي تعليمات الجهاز الطبي خاصة وأنه عائد من إصابة طويلة في أنكل القدم.

تفاؤل في الزمالك

على الجانب الآخر ، سيطرت حالة تفاءل داخل معسكر الزمالك قبل ساعات من خوض القمة بعد حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية المتأخرة وقبلها استعادة نغمة الانتصارات بمسابقة الدورى أمام الأسيوطى بثلاثية .

وقرر خالد جلال المدير الفنى للزمالك ضم 18 لاعبا فقط لمعسكر مباراة القمة للحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم تشتيت تفكيرهم فيمن سيغادر المعسكر قبل اللقاء وضمت القائمة محمود عبد الرحيم جنش وعمرو صلاح فى حراسة المرمى وحمدى النقاز وإسلام جمال ومحمود حمدى "الونش" محمود علاء و أحمد أبو الفتوح وطارق حامد و محمود عبد العزيز ومعروف يوسف ومحمود دونجا ومحمد عنتر وأيمن حفنى وعبد الله جمعة وأحمد مدبولى وكاسونجو وباسم مرسى ويوسف أوباما .

الزمالك يستعيد جهود باسم مرسي

وشهدت القائمة البيضاء عودة باسم مرسى بعد شفائه من إصابة الركبة وكذلك أحمد مدبولى الذى عانى خلال الساعات الأخيرة من آلام بالعضلة الخلفية فيما غاب أحمد الشناوى ومؤيد العجان و عماد فتحى للإصابة ومحمد إبراهيم وحازم إمام للإيقاف من قبل الجهاز الفنى ومجلس الإدارة ومحمد عبد الغنى للإيقاف لحصوله على الانذار الثالث، ونانا بوكو ومحمد أشرف روقة وأحمد داوودا وأحمد توفيق ومحمد الشامى وأحمد رفعت لأسباب فنية .

وأستقر خالد جلال على تشكيل القمة ، حيث سيبدأ بـ"محمود جنش" فى حراسة المرمى ، معروف يوسف و حمدى النقاز و محمود علاء و محمود حمدى فى الدفاع ، طارق حامد و محمود عبد العزيز ومحمود دونجا فى وسط الملعب ، أيمن حفنى وأحمد مدبولى وكاسونجو فى الهجوم .

Share on facebook
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1433

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019