• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

داني الفيش يثير جدلا واسعا في برشلونة

داني الفيش يثير جدلا واسعا في برشلونة
كفرووتر /وكالات / تصريحات دني ألفيس بخصوص عودته لبرشلونة أثارت الكثير من الجدل وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من ملامح تلك القصة.



1_ داني ألفيس خرج وأكد في تصريحات تلفزيونية بأنه إذا برشلونة إتصل به وطلب منه العودة سيعود على الفور .



2_ إنتقادات حادة خرجت عليه من جماهير باريس سان جيرمان في السوشيال ميديا على الفور على إينستا جرام أكد بأن تصريحاته تم تحريفها وإنه تحدث من بناء ذكرياته الرائعة مع برشلونة.



3_ داني ألفيس لايقول الحقيقة ويريد أن يخدعنا مرارا وتكرارا..داني ألفيس تصريحاته كانت واضحة وصريحة بأنه يتمنى العودة لبرشلونة وإنه يرسل رسالة ضمنية لبرشلونة وهو يدرك جيدا إن هناك أزمة كبيرة داخل برشلونة بسبب عدم إنسجام سيميدو بشكل كبير مع الفريق.



4_ألفيس شاهدناه مع باريس سان جيرمان واليوفنتوس قدم مباريات جيدة ولكنه كان ثغرة في المباريات الكبرى لا يمكن نسيان مافعله مارسيلو به في الفترة الماضية وبالتالي فنيا هو غير قادر على أن يعطي الإضافة للبرسا.



5_ أخلاقيا برشلونة عرض عليه تجديد العقد سنويا ولكنه فضل الحصول على عقد أفضل وبسنوات طويلة ..هو إختار مصلحته في النهاية لماذا يريد العودة من جديد .داني ألفيس لاعب عظيم ولكنه في النهاية كان سببا مباشرا في إقناع نيمار بالرحيل لبرشلونة حيث طلب نيمار بالتفكير في مصلحته المادية فقط بناءا على تصريحات أطلقها بعد فوز باريس سان جيرمان بالسوبر الفرنسي على حساب موناكو.



6_جماهير برشلونة تتذكر أساطيرها جيدا ولكن من المستبعد أن يعود ولو عاد ستكون سقطة كبيرة في حق إدارة برشلونة داني ألفيس يريد العودة ليختم مسيرته مع البرسا ولكنه إختار الأموال وحصدها وإنتهت القصة .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2102

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019