مكتبة الاخبار
رياضة عالمية Global sport
داني الفيش يثير جدلا واسعا في برشلونة
داني الفيش يثير جدلا واسعا في برشلونة
04-25-2018 08:43 AM
كفرووتر /وكالات /تصريحات دني ألفيس بخصوص عودته لبرشلونة أثارت الكثير من الجدل وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من ملامح تلك القصة.



1_ داني ألفيس خرج وأكد في تصريحات تلفزيونية بأنه إذا برشلونة إتصل به وطلب منه العودة سيعود على الفور .



2_ إنتقادات حادة خرجت عليه من جماهير باريس سان جيرمان في السوشيال ميديا …على الفور على إينستا جرام أكد بأن تصريحاته تم تحريفها وإنه تحدث من بناء ذكرياته الرائعة مع برشلونة.



3_ داني ألفيس لايقول الحقيقة ويريد أن يخدعنا مرارا وتكرارا..داني ألفيس تصريحاته كانت واضحة وصريحة بأنه يتمنى العودة لبرشلونة وإنه يرسل رسالة ضمنية لبرشلونة وهو يدرك جيدا إن هناك أزمة كبيرة داخل برشلونة بسبب عدم إنسجام سيميدو بشكل كبير مع الفريق.



4_ألفيس شاهدناه مع باريس سان جيرمان واليوفنتوس …قدم مباريات جيدة ولكنه كان ثغرة في المباريات الكبرى… لا يمكن نسيان مافعله مارسيلو به في الفترة الماضية وبالتالي فنيا هو غير قادر على أن يعطي الإضافة للبرسا.



5_ أخلاقيا …برشلونة عرض عليه تجديد العقد سنويا ولكنه فضل الحصول على عقد أفضل وبسنوات طويلة ..هو إختار مصلحته في النهاية …لماذا يريد العودة من جديد ….داني ألفيس لاعب عظيم ولكنه في النهاية كان سببا مباشرا في إقناع نيمار بالرحيل لبرشلونة حيث طلب نيمار بالتفكير في مصلحته المادية فقط بناءا على تصريحات أطلقها بعد فوز باريس سان جيرمان بالسوبر الفرنسي على حساب موناكو.



6_جماهير برشلونة تتذكر أساطيرها جيدا ولكن من المستبعد أن يعود ولو عاد ستكون سقطة كبيرة في حق إدارة برشلونة …داني ألفيس يريد العودة ليختم مسيرته مع البرسا ولكنه إختار الأموال وحصدها وإنتهت القصة .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 774





خدمات المحتوى




تقييم
1.00/10 (3 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2010