• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

نصف نهائي كأس رئيس الإمارات..مهدي علي: جاهزون للإطاحة بفريق العين

نصف  نهائي كأس رئيس الإمارات..مهدي علي: جاهزون للإطاحة بفريق العين
كفرووتر /وكالات / قال مهدي علي، المدير الفني لشباب الأهلي دبي، إن فريقه يتطلع للوصول إلى نهائي كأس رئيس الإمارات، وأنه لا سبيل أمامه سوى الإطاحة بالعين، بطل الدوري، لتحقيق ذلك الهدف.ويلتقي شباب الأهلي دبي، مع العين، غدٍ الأربعاء، في نصف نهائي البطولة، حيث يلعب الصاعد منهما، مع الفائز من مباراة الوحدة والوصل، التي ستقام في اليوم نفسه.

وقال علي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "شباب الأهلي يلعب دائماً على البطولات، والفرصة سانحة الآن أمام اللاعبين، لتحقيق بطولة هذا الموسم".

وأضاف مدرب المنتخب الإماراتي الأسبق: "خضنا أول تدريب جماعي أمس، عقب مباراة الظفرة، والفريق مكتمل الصفوف، ويغيب عنا في المباراة فقط خميس إسماعيل الذي قد يحتاج إلى تدخل جراحي اليوم، أما باقي اللاعبين، فالكل جاهز للمباراة ولا يوجد سوى الغيابات المعروفة سابقاً".

وتابع: "نقابل الفريق الحاصل على لقب الدوري، ويجب علينا التركيز جيداً، واللعب على أي احتمالية حتى لو وصلت المباراة إلى ركلات الجزاء، فيجب علينا أن نكون مستعدين لهذ اللقاء الصعب، بزيادة التركيز".

وأوضح مهدي علي: "كل فرق الدور قبل النهائي، بالمستوى نفسه، ونعلم أن الأرقام والنتائج من بداية الموسم قد لا تكون في صالحنا، ولكن تبقى الأرقام خارج الملعب، والفيصل دائماً يكون داخل المستطيل الأخضر، وعقب إطلاق الحكم لصافرة نهاية المباراة".

واختتم، بقوله: "كل مباراة يوجد فيها فائز وخاسر، ولا يوجد أي تعصب بين الفريقين، فهي نهائي مبكر للبطولة، كونها بين صاحبي أكبر عدد من البطولات، والفريق الأفضل هو من سيفوز، وأتمنى أن يكون الجمهور عند حسن الظن بالتشجيع المثالي".

من جانبه، قال سالمين خميس، مدافع شباب الأهلي دبي: "أبارك للعين وجمهوره ولاعبيه، تحقيق لقب الدوري، وهم يستحقون البطولة، ومن جانبنا نحن جاهزون للمباراة، وقادرون على تحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية".

وأضاف: "ما يحدث في الملعب يبقى داخله، وخارج الملعب نحن إخوان، وأتمنى أن تليق المباراة باسم الفريقين في الإمارات".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1436

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019