• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

ليفربول ضد روما ..سلاح صلاح وتاريخ قصير وأي حصان أسود يكمل الرحلة

 ليفربول ضد روما ..سلاح صلاح وتاريخ قصير وأي حصان أسود يكمل الرحلة
كفرووتر /وكالات / 
يعود "أنفيلد" لمشهد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا من جديد بعد غياب لأكثر من 10 سنوات.ليفربول يستضيف روما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء قبل أن يرحل فيما بعد لملعب "أولمبيكو" للقاء العودة.قبل 6 أشهر، من كان ليتخيل أن تكون هناك مباراة نصف نهائية تجمع هذين الفريقين سويا. مستويات الفريق الإنجليزي مطلع هذا الموسم لم تكن لتؤهله إلى تلك المرحلة، ولكن ما حدث في النصف الثاني كان مذهلا.الفريق الإيطالي فقد الكثير من قواه في بداية الموسم الجاري أيضا، ومن ضمنها محمد صلاح الذي سيكون سلاحا مضادا في هذه المواجهة المقبلة مع ليفربول، ولكن مع أوزيبيو دي فرانشيسكو أبلى الفريق حسنا على كافة الأصعدة، وها هو يحقق نتيجة بارزة.
- الحصان الأسود
هل يمكن تسمية الثنائي ليفربول وروما بـ"الحصان الأسود"؟
ليفربول خاض مسيرة مميزة منذ التصفيات المؤهلة للمجموعات، حيث تجاوز هوفنهايم الألماني بنتيجة 6-3 في مجموع المواجهتين، قبل أن يتصدر مجموعته برصيد 12 نقطة من 3 انتصارات و3 تعادلات في مواجهات جمعته مع إشبيلية الإسباني وسبارتاك موسكو الروسي وماريبور السلوفيني.

بورتو البرتغالي كان الخصم في ثمن النهائي، ولكنه تلقى أكبر هزيمة أوروبية على ملعبه على يد ليفربول بخماسية نظيفة، ولم يحتج رجال يورجن كلوب أكثر من التعادل السلبي في "أنفيلد" لتأمين التأهل.

في ربع النهائي، كانت أغلب التوقعات تشير لغلبة كفة مانشستر سيتي على حساب ليفربول، ولكن من جديد كتيبة كلوب تفاجئ المنتظرين وتسحق مانشستر سيتي بنتيجة 5-1 في مجموع المواجهات، لتحرمهم من معادلة أفضل إنجاز أوروبي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1102

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019