• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

خطأ تحكيمي يسقط برشلونة في فخ التعادل ضد سيلتا فيغو

خطأ تحكيمي  يسقط برشلونة في فخ التعادل ضد سيلتا فيغو
كفرووتر /وكالات / سقط فريق البلوغرانا برشلونة في فخ التعادل الايجابي خلال لقائه الذي خاضه ضد سيلتا فيغو في بالايدوس .

وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى وفي الدقيقة العاشرة كاد الفريق المضيف أن يسجل الهدف الأول عن طريق لاعبه ماكسي لولا براعة تير شتيغن الذي تصدى للكرة وأنقذ شباكه من هدف محقق .

و في الدقيقة 24 كاد البرازيلي باولينهو أن يفتتح التسجيل لبرشلونة بعد رأسية رائعة لولا أن القائم تصدى له وحرمه من التسجيل .

و في الدقيقة 34 تألق تير شتيغن مرة أخرى بعدما تصدي لتسديدة قوية وأنقذ شباكه من هدف محقق .

و في الدقيقة 36 نجح الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة في أن يسجل الهدف الأول للفريق الكاتلوني بطريقة رائعة ليتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء .

واستمرت محاولات سيلتا نحو الوصول إلى شباك شتيغن وفي الدقيقة الـ44 نجح لاعب الفريق جوني في أن يهز شباك برشلونة ويمنح التعادل لفريقه قبل الذهاب إلى غرف الملابس .

وفي الشوط الثاني حاول سيلتا أن يسجل الهدف الثاني وسنحت له فرصة خطيرة كما حاول برشلونة العودة للتقدم مرة أخرى وفي الدقيقة 64 نجح البرازيلي باولينهو في أن يسجل الهدف الثاني ليتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف .

وفي الدقيقة 70 أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه لاعب برشلونة سيرجي روبيرتو بعد تدخل متهور منه على اسباس ليغادر الملعب ويترك برشلونة يلعب بـ10 لاعبين .

و في الدقيقة 80 تمكن سيلتا فيغو من أن يعدل النتيجة مرة أخرى أمام برشلونة بعدما سجل اياغو اسباس بشكل ناجح في مرمى تير شتيغن رغم أن الاعادة أظهرت أنه لمس الكرة بيده لينتهي اللقاء على التعادل الايجابي .




امسح للحصول على الرابط
 0  0  1657

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019