• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الفيصلي يسقط أمام البقعة!!!

الفيصلي يسقط أمام البقعة!!!
كفر و وتر/وكالات سقط الفيصلي حامل اللقب أمام مضيفه البقعة 1-2 يوم امس الجمعة على استاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة بعمان في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري الأردني لكرة القدم.

وسجل للبقعة عدنان عدوس (44 من ركلة جزاء) ومحمد عبد الحليم (58) الذي رفع رصيده الشخصي إلى 14 هدفا في صدارة لائحة الهدافين، وللفيصلي قصي ابو عالية (78).

وجمدت الخسارة رصيد الفيصلي عند 28 نقطة متخلفا بفارق 10 نقاط عن غريمه الوحدات المتصدر، فيما تقدّم البقعة إلى المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

ومنح البقعة فرصة مثالية إلى الوحدات لاستعادة اللقب حيث أصبح بحاجة إلى فوزين في المراحل الخمس الأخيرة من البطولة، وهو يغيب عن هذه الجولة بعدما كان مقررا أن يلتقي الأهلي الذي تقرر هبوطه إلى الدرجة الأولى وشطب كافة نتائجه بقرار إتحادي.

وفوت عبد الحليم فرصة هدف مبكر على البقعة حين أهدر ركلة جزاء احتسبها الحكم الدولي سليمان دلقم ركلة جزاء للبقعة بعدما تعرض مهند درسية للدفع من قبل المدافع محمد خميس وتصدى لها الحارس لؤي العمايرة ببراعة (9).

وبقي التعادل السلبي قائما حتى الدقيقة قبل الأخيرة من زمن الشوط الأوّل حيث احتسب الحكم ركلة جزاء ثانية لصالح البقعة اثر لمسة يد من المدافع شريف عدنان نفذها بنجاح هذه المرة عدنان عدوس على يسار الحارس العمايرة (44).

وفي مطلع الشوط الثاني، عزز البقعة تقدمه مطلع الشوط الثاني من ركلة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء سددها محمد عبد الحليم صاروخية انفجرت في شباك العمايرة (58).
وكاد عبد الهادي المحارمة بعد 3 دقائق فقط يقلص الفارق للفيصلي بعدما استثمر كرة داخل منطقة الجزاء سددها قوية ارتدت من العارضة قبل أن ينجح قصي ابو عالية في ذلك بعدما تسلم كرة نموذجية من المحارمة داخل منطقة الجزاء سددها أرضية زاحفة على يسار الحارس محمد ابو خوصة ارتدت من أسفل القائم الأيسر وعانقت الشباك (78).

وعلى استاد البتراء في عمان، تغلب كفرسوم على مضيفه اليرموك بهدفين لمعتز بالله عبيدات (50) والنيجيري جوزيه (60) مقابل هدف لايمن ابو فارس (70).

وتختتم المرحلة غد الأحد فيلعب منشية بني حسن مع شباب الأردن على استاد الأمير محمد بالزرقاء، والرمثا مع الجزيرة على إستاد الأمير هاشم في الرمثا، والعربي مع الحسين على استاد الحسن في اربد.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1426

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019