• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

منتخب مصر يستعد لمواجهة جنوب أفريقيا!!!

منتخب مصر يستعد لمواجهة جنوب أفريقيا!!!
كفر و وتر/وكالات حدد اتحاد جنوب أفريقيا لكرة القدم في خطاب رسمي لنظيره المصري 26 مارس الجاري لمباراة المنتخبين في جوهانسبورغ، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2012 المقررة في الغابون وغينيا الاستوائية.

وكان الاتحاد المصري طلب تأجيل المباراة بسبب حالة الشغب والاضطرابات التي عاشتها البلاد إبان ثورة 25 /يناير الماضي، غير أن الاتحاد الأفريقي رفض الطلب، ما أربك حسابات الجهاز الفني للمنتخب المصري بسبب توقف النشاط الرياضي منذ 22 كانون الثاني/يناير الماضي.

وصرح حمادة صدقي مساعد مدرب المنتخب المصري أن الفراعنة جاهزون للقاء رغم صعوبة المواجهة النابع من سوء الظروف التي يمر به المنتخب، مضيفاً: "إلا أن اللاعبين يدركون أهمية وصعوبة تخطي تلك العقبة كونها عنق الزجاجة في مشوار استعادة أمل الوصول إلى النهائيات بعد فقدان خمس نقاط من أصل ست".

وتابع: "الخوف من نقص الأوكسجين في جنوب أفريقيا لا يؤثر علينا، نظراً لخبرتنا في التعامل مع هذا الموقف وسبق أن لعبنا في جنوب أفريقيا في كأس القارات".

ويحتل المنتخب المصري المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة بفارق 3 نقاط خلف جنوب أفريقيا المتصدرة ونقطتين خلف النيجر الثانية ونقطة واحدة خلف سيراليون الثالثة.

من جهة أخرى، تلقى النادي الأهلي بطل الدوري صباح الخميس خطاباً من فريق سوبر سبورت الجنوب أفريقي يخطره فيه بتحديده الثاني من نيسان/أبريل المقبل موعداً لمباراة الإياب ضمن الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن مباراة الذهاب ستقام في 18 آذار/مارس الحالي على استاد القاهرة الدولي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1512

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019