• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

سيكون واقعا خمسة أسباب تجعل رحيل إيسكو عن ريال مدريد بهذه الطريقة يبدو مستحيلا !

سيكون واقعا خمسة أسباب تجعل رحيل إيسكو عن ريال مدريد بهذه الطريقة يبدو مستحيلا !
كفرووتر /وكالات / على الرغم من خروج تسريبات تشير لتوتر العلاقة بين المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان ونجم منتخب أسبانيا إيسكو إلا إن الكثير من المؤشرات تذهب لأن زيدان لم يطلب رحيل اللاعب عن ريال مدريد الموسم المقبل وسوف نسترعض معا بعض الأسباب التي جعلت بعض الصحف المدريدية تؤكد بقاء إيسكو مع الفريق الموسم المقبل.



1_زيدان على الرغم من إنه يظهر مستاءا من عدم تنفيذ إيسكو لتعليماته في بعض المباريات لكنه فضل اللاعب عن خيميس ولايزال يؤمن بقدراته.



2_ إيسكو مع زيدان أصبح نجما متألقا خاصة بنهاية الموسم الماضي .



3_إيسكو مع بينيتيز عاني بشدة وعندما جاء زيدان منحه الكثير من الوقت كما إن زيدان عندما كان يقرر كسر ثلاثية البي بي سي كان يضع إيسكو كخيار أول زيدان لايكره إيسكو ولكن يكره نوبات الدلع والكسل التي أصابت اللاعب هذا الموسم وهناك فارق كبير لأنه بمجرد عودة الجدية للنجم الأسباني ستنتهي المشاكل بينهما.



4_ تألق إيسكو مع منتخب أسبانيا وكونه أساسيا في كأس العالم ستحرج إدارة ريال مدريد أمام جماهيره إذا رحل اللاعب خاصة إذا إنتقال لمانشستر سيتي الذي يدربه جوارديولا والجميع يعرف العلاقة بين جماهير مدريد وجوارديولا .



5_ريال مدريد لديه شرط جزائي يصل ل700 مليون يورو في عقده مع إيسكو وبالتالي من المستحيل على أي فريق التعاقد مع إيسكو قبل مفاوضة النادي وبالتالي إدارة النادي هادئة مع كل الإشاعات التي خرجت لرحيل اللاعب لمانشستر سيتي لأنها تدرك إستحالية الأمر دون موافقة النادي المدريدي.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1293

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019