• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

اللعبة المعتادة بدأت ..نيمار سينتقل لمانشستر سيتي

اللعبة المعتادة بدأت ..نيمار سينتقل لمانشستر سيتي
كفرووتر /وكالات / 
خرجت بعض التسريبات تؤكد إن نيمار منفتح لفكرة الإنتقال لمانشستر سيتي وسوف نستعرض في هذا التقرير كواليس هذه التسريبات .



1_ كالعادة تسريبات تخرج من البيئة المحيطة من نيمار إما لضمان عقد أكبر من باريس سان جيرمان وإجبار ريال مدريد على تسريع الصفقة لتتم بعد كأس العالم بدلا من حسمها في صيف 2019 .



2_ نيمار راتبه 35 مليون يورو وسيحصل على راتب أكبر بكثير من راتب جوارديولا إذا جدد عقده مع السيتي .جوارديولا لن يقبل بوجود نيمار بهذه الوضعية جوارديولا يريد التحكم بكل أوراق فريقه ومنع وجود فتنة سر قوة سيتي حاليا إن اللاعبين ملتزمون بتعليمات جوارديولا تماما نيمار سيكون من الصعب التحكم فيه.



3_ الخلافات السياسية بين قطر ومانشستر سيتي ستمنع أن تتم الصفقة بمفاوضات مباشرة وبالتالي أن ينضم في صيف 2018 مستحيل ربما الصفقة بالفعل تتم في صيف 2019 حيث سينخفض الشرط الجزائي للاعب ل222 مليون يورو ووقتها قد تتعاون جهات إماراتية لتوجيه ضربة لمشروع ناصر الخليفي ووقتها قد يتم إغراء نيمار براتب فلكي وهذا أيضا إحتمال غير سهل خاصة وإن هذا سيجبر سيتي على رفع رواتب دي بروين وساني وسترلينج لأرقام كبيرة كي لاتحدث مشكلة وهذا لن يقبله جوارديولا على الإطلاق.



4_نيمار يدرك جيدا إن الصخب سيجده في ريال مدريد أو العودة لبرشلونة. الحياة في إنجلترا لاتروق لنيمار الذي يعشق السهر والحفلات والمجتمع الإنجليزي ليس مثل المجتمع الأسباني.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1392

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019