• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الرئيس الشيشاني يسجل هدفين في مباراة ودية امام نجوم البرازيل!!!

الرئيس الشيشاني يسجل هدفين في مباراة ودية امام نجوم البرازيل!!!
كفر و وتر/وكالات سجل رمضان قادروف رئيس جمهورية الشيشان الروسية هدفين في مباراة ودية امام المنتخب البرازيلي الفائز بكأس العالم لكرة القدم عام 2002 والتي اقيمت امام حشد جماهيري كبير امس الثلاثاء.

وجمع قادروف فريقا من اللاعبين المخضرمين الذين يمثلون نادي تيريك جروزني الذي ينافس في الدوري الروسي الممتاز اضافة الى لوثار ماتايوس مدرب بلغاريا واوليفر كان زميله السابق في منتخب المانيا الا ان الفريق خسر 6-4 امام نجوم البرازيل.

وقال قادروف (34 عاما) للصحفيين في العاصمة الشيشانية "كانت مباراة اليوم استعراضية وكنا نريد ان يفهم الناس عن طريق كرة القدم اننا دولة مسالمة."

وهتفت المئات من الجماهير الفرحة باللغة الشيشانية قائلة "رمضان" و"الشيشان" في الوقت الذي نزل فيه قادروف الذي كان يرتدي قميصا احمر اللون بأكمام طويلة يحمل شعار فريق تيريك الى الملعب بلحيته المميزة.

وقال الرئيس الذي يحظى بدعم الكرملين انه خسر ما بين خمسة الى ستة كيلوجرامات من اجل يتولى دور القائد في المباراة باكملها التي كان حضورها مجانيا.

وتم تقديم الخبز الشيشاني الى دونجا الذي تولى تدريب منتخب البرازيل خلال كأس العالم 2010 وزميله روماريو قبل ان ينضما الى بيبيتو وراي وكافو وايلدر ودينلسون واندري كروز وزي ماريو وروكي جونيور ودايلمينا وزيتي في الملعب.

وقال قادروف الذي ادى رقصة محلية على ارض الملعب بين الشوطين وهو يرتدي الزي الرياضي "وجود فريق كهذا (البرازيل) هنا يعد امرا هاما ليس للشيشان فقط ولكن لروسيا بأسرها."

كما شارك روبرتو كارلوس الظهير السابق لمنتخب البرازيل الذي خاض اول مباراة له الاسبوع الماضي مع فريق انجي ماخاتشكالا في اللقاء بينما احيت لارا فابيان حفلا بالقرب من الاستاد الذي اقيمت فيه المباراة.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2107

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019