• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الارجنتيني مارادونا يشارك في اليوم الرياضي الوطني بالإمارات

الارجنتيني مارادونا يشارك في اليوم الرياضي الوطني بالإمارات
كفرووتر /وكالات / شارك الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا اليوم الأربعاء، في فعاليات اليوم الرياضي الوطني بنادي الفجيرة الإماراتي، وعبر عن سعادته بالمشاركة في الفعالية وارتباطه بالإمارات.

من جانبه تقدم الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، المشاركين في مسيرة اليوم الرياضي الوطني بنسخته الثالثة التي انطلقت اليوم الأربعاء من ملعب مدينة زايد الرياضية.

وشارك في المسيرة كل من اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، وأكد الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، أن مبادرة اليوم الرياضي الوطني، تجسد قيم التلاحم المجتمعي وتعكس المشاهد النيرة لمجتمع الإمارات وصورته الحضارية في ظل نهج المحبة والسلام والتعايش في وطن السعادة بين جميع الثقافات والجنسيات وتحت مظلة القيادة الحكيمة التي رسخت المفاهيم الإيجابية والمبادرات الاستثنائية.

وتوجه آل نهيان بالشكر والتقدير إلى قيادة الإمارات تثمينا للدعم اللامحدود والرعاية المتواصلة للتنمية الرياضية والتفاعل الكبير الذي يشهده مجتمع الإمارات بمناسبة النسخة الثالثة لليوم الرياضي الوطني الذي جسد بفعالياته الممتدة في جميع مدن وإمارات الدولة نجاحات كبيرة.

وأعرب عن سعادته بالمشاركة في مسيرة اليوم الرياضي الوطني التي شهدت تفاعل عموم فئات وشرائح المجتمع والرياضيين ومنتسبي وزارة الداخلية وطلبة المدارس خصوصا وهي تقام في "عام زايد"، الأمر الذي يجعلها نسخة استثنائية، مشيدًا بالمشاركة الفاعلة والمميزة لأصحاب الهمم في المسيرة وبكافة الفعاليات والأنشطة ما يعكس مكانتهم ودورهم الكبير في المجتمع.



وأكد الحرص خلال المشاركة في اليوم الرياضي الوطني للعام الثالث على تشجيع الجميع للممارسة الرياضية وإعلاء "شعار الإمارات تجمعنا دائمًا"، مبينا أن احتفاء الوطن بالرياضة هو تكريم حقيقي للرياضيين ودعوة مباشرة لكافة من يسكن هذه الأرض الطيبة إلى ممارسة الرياضة واعتمادها أسلوبا لحياته لرفع مستوى الوعي الثقافي.

كما أوضح أن تواصل المبادرة يمثل تقديرًا كبيرًا لدور الرياضة وأهميتها في حياة وسعادة المجتمعات ودورها البناء في بناء الصحة السليمة للإنسان، مشيرا إلى أن قيادة الإمارات، تدرك الأهمية القصوى للرياضة، فعملت على الاهتمام بها بأعلى المستويات، وقامت بتكريم الرياضيين المتميزين خير تكريم حتى باتت الفعاليات الرياضية المحلية والدولية التي تقام على أرض الإمارات مناسبات وطنية كبرى ولقاءات وطنية جامعة.



وأشار إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي حريص على إعلاء المبادرات القيمة والداعمة لخلق بيئة خصبة للإبداع لمختلف فئات المجتمع، لافتاً إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي، ومنذ إطلاق مبادرة اليوم الرياضي الوطني، سخر جميع إمكانياته وقدراته لدعم نجاح المبادرة التي تعزز التلاحم الوطني.

بينما أكد اللواء الرميثي، أن مبادرة اليوم الرياضي الوطني التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، ويحتفى بها سنويًا من المبادرات الرائدة والمهمة بهدف تحفيز أفراد المجتمع من الإماراتيين والمقيمين على تعزيز أواصر الترابط والتعاون.

وأشاد الرميثي باهتمام القيادة ودعمها المستمر لأبناء الإمارات، وتحفيزهم على ممارسة الأنشطة الرياضية والمجتمعية الهادفة والحضارية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1798

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019