• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

جوارديولا:السيتي سيء للغاية

جوارديولا:السيتي سيء للغاية
كفرووتر /وكالات / وصف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أداء فريقه في الشوط الثاني أمام بازل بأنه "سيء للغاية" وقال إن الاستحواذ كان بلا فائدة في الهزيمة 2-1 أمام منافسه السويسري، في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وتأهل سيتي بالفوز 5-2 في مجموع المباراتين بفضل انتصاره 4-صفر في الذهاب بسويسرا، وبينما أشرك جوارديولا تشكيلة ضعيفة بإستاد الاتحاد، فلم يكن سعيدا بالهزيمة الأولى على أرضه منذ أكثر من عام.

وأكمل سيتي 978 تمريرة وهي الأكثر لأي فريق في دوري الأبطال منذ بدء الإحصاءات في 2003 لكن جوارديولا لم يكن معجبا.

وقال جوارديولا للصحفيين "الشوط الأول كان جيدا لكننا نسينا أن نهاجم في الشوط الثاني، نسينا أن نلعب، نمرر لكي نعثر على مساحات ونهاجم، تمرير الكرة بدون هدف غير مفيد والشوط الثاني كان سيئا للغاية".

وأضاف "ليس من السهل اللعب بعد التقدم 4-صفر، حاولنا وتحدثنا حول ذلك واعتقد أننا أظهرنا في الشوط الأول أننا نريد الفوز بالمباراة، صنعنا العديد من الفرص وكنا جيدين".

وأضاف "لكن بعد التعادل 1-1 في الشوط الثاني لم يحدث ذلك، فقط كنا نمرر الكرة بدون هدف وعندما يحدث ذلك فهذه ليست كرة قدم".

وتوقف سجل سيتي الخالي من الهزيمة على أرضه عند 36 مباراة متتالية بجميع المسابقات، واعترف المدرب الإسباني أن اختيار التشكيلة أثرت على نتيجة مباراة الإياب.

وأكمل "في جميع أندية العالم عندما تقوم بستة أو سبعة تغييرات، فالفريق سيكون مختلفا دائما، لهذا كنت مصرا على أن نبدأ بشكل جيد وفعلنا ذلك في الشوط الأول، في الشوط الثاني كنا نمرر الكرة بدون فائدة، كل شيء كان بطيئا وبدون إيقاع".

وأشاد جوارديولا بلاعبه الإنجليزي فيل فودين البالغ عمره 17 عاما، الذي قدم أداء واثقا في ظهوره النادر بالتشكيلة الأساسية.

وقال "كان جيدا، في الشوط الثاني مع ليروي (ساني) هما فقط من حاولا أن يلعبا بقوة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1584

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019