• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الكرواتي يدشن مهامه بتدريب الناشئين

الكرواتي يدشن مهامه بتدريب الناشئين
كفرووتر /الخرطوم/ دشن الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش المدير الفني للمنتخبات الوطنية مهامه في تدريب منتخب الناشئين عصر امس الاربعاء على ملعب اكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2 بمشاركة 60 لاعب سيجري العمل على تصفيتهم الى 30 لاعب في القائمة النهائية بطريق الاستعداد للمشاركة في بطولة التحدي لدول شرق ووسط افريقيا (سيكافا) المقامة في بورندي من خلال شهر ابريل المقبل من العام الحالي 2018م.. وكان الكرواتي قد التقى امس الاول بالجهاز الاداري للمنتخب في مكاتب الاتحاد السوداني، واطلع على الترتيبات التي جرت في الفترة السابقة، والتقى أيضا بالبروفسير كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على المنتخبات الوطنية، ودار نقاش حول الترتيب اللازم للمرحلة المقبلة..

وفد الاتحاد السوداني يكرم نوال المتوكل
قام الاتحاد السوداني لكرة القدم ممثلا في لجنة كرة القدم النسائية التي تواجدت في مدينة مراكش المغربية خلال الايام الفائتة بتكريم السيدة نوال المتوكل البطلة المغربية ورئيس لجنة كرة القدم النسائية، وذلك على هامش مؤتمر كرة القدم النسائية بمدينة مراكش المغربية تحت اشراف الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) والاتحاد المغربي للعبة، من جانبها شكرت السيدة نوال المتوكل الوفد السوداني ووعدت بتعاون بين اللجنتين عبر الاتحادين (المغربي والسوداني) في المستقبل القريب.. يذكر ان وفد الاتحاد السوداني ضم الاستاذة ميرفت حسين رئيس لجنة كرة القدم النسائية بالاتحاد السوداني لكرة القدم وعضو مجلس اداراته، بجانب نائبها الاستاذ عبدالرحيم حماد، زائدا الدكتورة زينب محمد السيد مقرر لجنة كرة القدم السودانية.. وسيعود الوفد الى الخرطوم في الساعات الاولى من فجر اليوم الخميس بعد رحلة الخمسة أيام الى المملكة المغربية..

حميدتي ينضم لوفد الاتحاد بالأبيض
انضم المهندس نصرالدين احمد حميدتي نائب رئيس مجلس ادارة الاتحاد السوداني لكرة القدم - رئيس اللجنة المالية - إلى وفد اتحاد الكرة الذي رافق رئيس الجمهورية أمس الابيض لافتتاح ملعبها الاولمبي وعدد من المنشآت، وكان اللواء عامر عبدالرحمن النائب الأول لرئيس مجلس الادارة قد ترأس وفد الاتحاد المشارك بمعية البروفسير محمد جلال نائب الرئيس للشئون القانونية، والمهندس الفاتح احمد باني نائب الرئيس للمسابقات..

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2517

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019