• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

بوي يواجه باوتيستا أجوت في نهائي بطولة دبي للتنس

بوي يواجه باوتيستا أجوت في نهائي بطولة دبي للتنس
(رويترز) تفوق لوكا بوي المصنف الثاني على الصربي فيليب كراينوفيتش 6-3 و6-7 و7-6 في بطولة دبي للتنس يوم الجمعة ليبلغ ثالث نهائي ضمن أربع بطولات لاتحاد اللاعبين المحترفين. وتفوق بوي المصنف 15 على العالم، والذي نال لقب بطولة مونبلييه الشهر الماضي وبلغ نهائي مرسيليا الأسبوع الماضي، عقب ساعتين و19 دقيقة ليمنح نفسه دفعة للدخول لأول 10 في التصنيف العالمي لأول مرة في مسيرته.

وسيكون المنافس المقبل للفرنسي بوي (24 عاما) هو الاسباني روبرتو باوتيستا أجوت الذي شق طريقه للنهائي بتغلبه على مالك الجزيري المشارك ببطاقة دعوة بنتيجة 6-3 و6-4 لينهي المسيرة الرائعة للاعب التونسي في البطولة.
الاسباني روبرتو باوتيستا أجوت يحتفل بتغلبه على مالك الجزيري في الدور قبل النهائي في بطولة دبي للتنس يوم الجمعة. تصوير ساتيش كومار - رويترز.

وقال بويسألعب للوصول إلى قائمة أول 10 في التصنيف لأول مرة في مسيرتي. هذا أمر رائع.

وأضافإذا لعبت بنفس الطريقة كل أسبوع من العام ... وإذا كنت في غاية التركيز واتسم بالقوة كما هو حالي الآن فإنني على ثقة بأنني سأكون ضمن أول 10 في التصنيف ذات أسبوع.

وعقب انتزاعه للمجموعة الأولى بسهولة بدا أن بوي في طريقه نحو مشكلة وهو متقدم 5-4 في المجموعة الثانية بعد أن قاتل كراينوفيتش الذي بدا في غاية التصميم ليدفع المباراة نحو مجموعة فاصلة.

وعقب فترة توقف قصيرة بسبب الأمطار، انتزع بوي الفوز في الشوط الفاصل بالمجموعة الثالثة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1338

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019