• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

تعرف على الحقيقة الككاملة لديون ميلان

تعرف على الحقيقة الككاملة لديون  ميلان
كفرووتر /وكالات / جدل كبير دار في الأيام الماضية حول ديون إنتر ميلانو ومدى قدرة شركة سونينج المالكة للنادي وسوف نستعرض معا في هذا التقرير الحقيقة الكاملة .

1_ في العام الإنتر ديونه تساوي 633 مليون يورو ولكن بداخل هذا الرقم هناك تفاصيل كثيرة.



2_221 مليون يورو ديون على الإنتر مدانة بها شركة سونينج بسبب الاسهم المشتركة للنادي بين الشركة الصينية والمالك السابق توهير.



3_ الشركة قبل سنتين إقترضت أموال من أجل تغطية هذا العجر .. وتؤكد الشركة إنه بمجرد الإستحواذ كاملا على أسهم توهير في الفترة المقبلة .سيتم دفع هذا المبلغ وويلغى الدين تماما .



4_هناك 300 مليون يورو قروض من بنك جولدمان وهي ديون قديمة على النادي ..سيتم تسديده مباشرة من سونينج عن طريق سندات لسداد الديون خبراء إقتصاديون يؤكدون إن بنك جولد مان لأول مرة في تاريخه يقوم ببيع سندات لسداد الديون لثقته في إسم شركة سونينج .



4_ متبقي 112 مليون يورو الإنتر بالفعل لديه 93 مليون يورو في البنوك صافي سيقوم بدفعها ليتبقي عليه 18 مليون يورو سيتم دفعها لاحقا.



5_شركة واندا الصينية قيمتها 86 مليار يورو وهي الشركة المالكة لداليان الصيني الذي اشترى كاراسكو وجايتان من اتليتكو مدريد . الحكومة الصينية ترفض أن تقوم الشركة بتسريب أموالها خارج إيطاليا.





6_ هذه هي التفاصيل المذكورة في تقارير الصحف الإيطالية الإقتصاديةالموضوع غامض بشدة سونينج إسم صيني عملاق للغاية في الصين ولكن حتى الآن البيع وراءه أسراء كثيرةهل موراتي لايزال يدير الإنتر من الخفاء ..هل هناك مخطط لإفشال المشروع حتى يعود لموراتي مرة أخرى ويتم عن طريق غسيل أموال كما يحدث في الميلان أيضا .للأسف عدم وجود شفافية أضر كثيرا بوضع فريقي ميلانو .


امسح للحصول على الرابط
 0  0  3019

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019