• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

دورتموند يهدر نقاطا ثمينة بتعادله مع اوجسبورج

دورتموند يهدر نقاطا ثمينة بتعادله مع اوجسبورج
(رويترز) - منيت آمال بروسيا دورتموند في التأهل لدوري أبطال اوروبا بلطمة قوية يوم الاثنين عقب تعادله 1-1 مع أوجسبورج في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بعدما سجل المدافع كيفن دانسو هدف التعادل في الدقيقة 73.
ووضع ماركو ريوس دورتموند في المقدمة في الدقيقة 16 بالشوط الأول الذي هيمن عليه دورتموند تماما قبل أن يتراجع أمام أوجسبورج في أغلب فترات الشوط الثاني. وقد يكون ثمن النقاط المفقودة غاليا بالنسبة لدورتموند صاحب المركز الثاني بفارق 19 نقطة خلف بايرن ميونيخ المتصدر في السباق المشتعل على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.
ولدى دورتموند 41 نقطة من 24 مباراة ويتقدم بنقطة واحدة على شالكه وبنقطتين على اينتراخت فرانكفورت وثلاث على باير ليفركوزن ورازان بال شبورت لايبزيج قبل عشر مباريات على النهاية. وتعادل بايرن بدون أهداف بملعبه مع هيرتا برلين يوم السبت. وقال أندريه شورله مهاجم دورتموند ومنتخب المانيا نشعر بخيبة أمل من الأداء اليوم. أتيحت لنا فرصة كبيرة للابتعاد عن بقية المنافسين. وأرسل شورله تمريرة عرضية من اليمين باتجاه ميشي باتشواي اعترض المدافع مارتن هينتريجر طريقها لتصل الكرة إلى ريوس الذي وضعها في الشباك. ووضع هدف التعادل الذي سجله أوجسبورج حدا لهزيمتين متتاليتين ولم يكن مفاجأة بالنظر إلى تفوقه في الشوط الثاني. وتابع دانسو الكرة في الشباك بعدما أبعد الحارس السويسري رومان بيركي ضربة رأس المدافع النمساوي الدولي إثر ركلة ركنية. وأهدر باتشواي، المعار من تشيلسي، ومحمود داحود فرصا لتسجيل هدف الفوز لصالح دورتموند في الدقائق الأخيرة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1303

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019