• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

ميلانو يصعق روما في الدوري الإيطالي

ميلانو يصعق روما في الدوري الإيطالي
(رويترز)  أرسل ميلانو، بطل أوروبا السابق، تحذيرا لمنافسيه أنه لا يزال من الأندية الكبيرة بعدما قدم عرضا قويا وفاز 2-صفر على روما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد.
وسجل باتريك كوتروني ودافيدي كالابريا هدفي ميلانو، الذي أحرز لقب الدوري الإيطالي 18 مرة وتوج ببطولة أوروبا سبع مرات، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة من 26 مباراة في المركز السابع وبفارق سبع نقاط عن إنترناسيونالي رابع الترتيب قبل مباراتهما في الجولة المقبلة.

وتعرض روما خامس الترتيب لضربة في سعيه لإنهاء الدوري في المربع الذهبي والتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبعد شوط أول ممل دبت الحياة في المباراة عندما سجل كوتروني الهدف الأول لميلانو بعد ثلاث دقائق من الشوط الثاني عقب مجهود من زميله سوسو.

وأنقذ أليسون بيكر حارس روما فرصتين خطيرتين ليمنع نيكولا كالينيتش وفرانك يانيك كيسي من التسجيل لكنه فشل في منع الظهير الأيمن كالابريا من تسجيله هدفه الأول مع ميلانو.

وتبادل كالابريا (21 عاما) الكرة مع كالينيتش قبل أن يسدد بقوة في شباك الحارس أليسون.

وتعرض روما لصيحات الاستهجان من مشجعيه بسبب الفشل في صناعة الفرص الخطيرة وتهديد مرمى ميلانو.
سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش لاعب لاتسيو الايطالي - صورة من أرشيف رويترز.

وتأجلت مباراة يوفنتوس حامل اللقب، الذي يتأخر بنقطة وراء نابولي المتصدر، ضد ضيفه أتلانتا بسبب عاصفة ثلجية وعدم التمكن من اللعب على أرض استاد أليانز.

وسيكون بوسع نابولي توسيع الفارق إلى أربع نقاط عن يوفنتوس إذا فاز على كالياري يوم الاثنين.
* أهداف رائعة

أحرز سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش هدفين رائعين ليقود لاتسيو للتقدم مركزين إلى الثالث بعد الفوز 3-صفر على مستضيفه ساسولو.

ومنح لاعب الوسط الصربي ميلينكوفيتش-سافيتش، الذي ارتبط اسمه بالعديد من الأندية الاوروبية الكبيرة، التقدم لصالح لاتسيو بتسديدة قوية من 25 مترا قبل أن يضيف الهدف الثالث بضربة رأس بعدما نفذ تشيرو إيموبيلي ركلة جزاء بنجاح ليجعل النتيجة 2-صفر.

وهذا هو الهدف 23 لايموبيلي متصدر قائمة هدافي الدوري، واحتسب الحكم ركلة الجزاء عقب لمسة يد واستشارة حكم الفيديو المساعد وسط احتجاجات غاضبة من الفريق صاحب الأرض.

وأحرز ماتيا فالوتي لاعب وسط فيرونا، صاحب المركز قبل الأخير، هدفين ليقوده للفوز 2-1 على تورينو فيما فاز سبال الذي يحتل المركز 18 خارج أرضه 3-2 على كروتوني الذي يتقدم بنقطة واحدة على منافسه في المركز 17.

وأحرز كريستيانو بيراجي هدفا مبكرا بتسديدة من 25 مترا ليتغلب فيورنتينا 1-صفر على كييفو وتفوق سامبدوريا 2-1 على ضيفه أودينيزي بعدما أحرز دوفان زاباتا هداف الفريق هدفا مذهلا من انطلاقة فردية.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1724

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019