• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

سفيتولينا تهزم كاساتكينا وتحتفظ بلقب بطولة دبي للتنس

سفيتولينا تهزم كاساتكينا وتحتفظ بلقب بطولة دبي للتنس
(رويترز) - باتت ايلينا سفيتولينا ثالث لاعبة تدافع عن لقبها في بطولة دبي للتنس يوم السبت بتغلبها على الروسية داريا كاساتكينا 6-4 و6-صفر في النهائي.


وسيطرت سفيتولينا المصنفة الرابعة على العالم، التي فازت بمباراتيها السابقتين أمام كاساتكينا، على المراحل الأولى من اللقاء ومضت قدما لتنتزع كسرا للإرسال في الشوط الخامس.

وأنقذت كاساتكينا المصنفة 24 على العالم ثلاث نقاط لحسم المجموعة لكن عرضها لم يتسم بالاتساق على صعيد الضربات الأرضية لتحسم سفيتولينا المجموعة الأولى في الشوط العاشر.

واستغلت اللاعبة الأوكرانية البالغة من العمر 23 عاما الزخم وقدمت عرضا رائعا في المجموعة الثانية وكسرت إرسال منافستها ثلاث مرات أخرى إضافة لتسديدها 18 ضربة ناجحة لتنتزع الفوز بعد مرور ساعة واحدة و10 دقائق.

ووضع الانتصار سفيتولينا ضمن نفس الفئة مع البلجيكية جوستين هينان والأمريكية فينوس وليامز كثالث لاعبة تفوز بلقبين متتاليين في دبي.

وقالت سفيتولينا الأمر رائع...أن أعود لأشارك في البطولة كمدافعة عن اللقب.

كنت أحاول تسديد الكرة داخل حدود الملعب وكنت سعيدة بالطريقة التي تعاملت بها مع الضغط على مدار الأسبوع.

وأضافت تهنئتي لداريا على هذا الأداء. سنراها بالتأكيد وهي تفوز بالمزيد من الألقاب هذا العام.

في المقابل، بدت تلك مباراة للنسيان بالنسبة كاساتكينا البالغة من العمر 20 عاما التي ارتكبتها 34 خطأ سهلا لكن انتصارها على جاربين موجوروزا المصنفة الثالثة على العالم وجوهانا كونتا خلال البطولة عكس تقدما كبيرا لها في موسم بطولات لاعبات التنس المحترفات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1033

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019