• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

هيرتا يحبط بايرن ليتعادلان بدون أهداف في ميونيخ

هيرتا يحبط بايرن ليتعادلان بدون أهداف في ميونيخ
(رويترز) اكتفى بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بالتعادل بدون أهداف يوم السبت مع هيرتا برلين الذي حرم منافسه من الفوز للمرة الثانية هذا الموسم.


ووسع بايرن، الذي فشل في التسجيل على أرضه في الدوري للمرة الأولى منذ مايو ايار 2015، الفارق في الصدارة إلى 20 نقطة بعد 24 مباراة لكن بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني يمكنه تقليص الفارق لو فاز على ضيفه اوجسبورج يوم الاثنين.

وخسر اينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الثالث 1-صفر أمام شتوتجارت بهدف ايريك تومي في الدقيقة 13 ليتوقف رصيده عند 39 نقطة متقدما بنقطة واحدة عن باير ليفركوزن الذي يستضيف شالكه يوم الأحد.

وتعادل هيرتا 2-2 مع بايرن في أكتوبر تشرين الأول الماضي في برلين وهي اخر مباراة للمدرب السابق كارلو انشيلوتي ليتولى يوب هاينكس المسؤولية بدلا منه وهو ما جلب الاستقرار للفريق.

واستحوذ حامل اللقب على الكرة لكنه أحبط بفضل الدفاع الجيد من هيرتا الذي أنقذ حارسه رون يارشتاين العديد من الفرص من روبرت ليفاندوفسكي وركلة حرة من ارين روبن في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ومع لعب رازن بال شبورت لايبزيج يوم الأحد تقدم بروسيا مونشنجلادباخ إلى المركز السابع برصيد 34 نقطة بفوزه 1-صفر على هانوفر فيما تعادل هوفنهايم 1-1 مع ضيفه فرايبورج.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1128

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019