• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

القوة الهجومية لريال مدريد تستعيد بريقها في فوز كبير على الافيس

القوة الهجومية لريال مدريد تستعيد بريقها في فوز كبير على الافيس
(رويترز)  استعادت القوة الهجومية الثلاثية لريال مدريد حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بريقها عندما سجل كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيمة في الفوز 4-صفر على الافيس ليقلص الفريق الفارق مع جاره أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني إلى أربع نقاط يوم السبت.


وعاد رونالدو إلى التشكيلة الأساسية عقب غيابه عن مباراة ليجانيس يوم الأربعاء الماضي بعد تعرضه لكدمة في كاحله.

ووضع قائد منتخب البرتغال فريقه ريال في المقدمة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول إثر تمريرة رائعة بالكعب من بنزيمة.

وصنع بنزيمة الهدف الثاني أيضا في الدقيقة الأولى بعد الاستراحة عندما استخلص اللاعب الفرنسي الكرة في وسط الملعب وتوغل نحو المرمى ومرر إلى بيل الذي سدد في الشباك.

وجعل رونالدو النتيجة 3-صفر عندما سجل هدفه 299 على مدار مسيرته في الدوري في الدقيقة 61 بتحويله تمريرة عرضية من لوكاس فاسكيز في شباك فرناندو باتشيكو حارس ريال مدريد السابق.

وتنازل رونالدو عن فرصة تسجيل هدفه الثالث في اللقاء عندما منح بنزيمة الكرة ليحرز الهدف الرابع من ركلة جزاء عقب عرقلة بيل في الدقيقة قبل الأخيرة.

وقال زين الدين زيدان مدرب ريال في مؤتمر صحفي ثلاثي الهجوم كان مهما دائما لنا وكل ما نريده لكل لاعب أن يكون جاهزا بنسبة مئة في المئة. لكن لوكاس (فاسكيز) كان جيدا للغاية أيضا. رباعي الهجوم قدم أداء رائعا.

وتعرض بيل للعديد من الانتقادات في وسائل الإعلام الاسبانية بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية في ثلاث من اخر أربع مباريات.

وعاد إلى الفريق في الناحية اليسرى وكان مؤثرا أكثر مما فعل في الفوز 5-3 على ريال بيتيس قبل ستة أيام.

وعانى صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ ريال من موسم اخر مليء بالإصابات وشارك في المباراة كاملة للمرة الأولى في خمسة أشهر.

وقال زيدان نريد أن يكون جميع اللاعبين في أفضل حالاتهم وبيل كان جيدا للغاية اليوم.

وتابع شارك في المباراة كاملة وفي مركز غير معتاد. مشاركته في الناحية اليسرى كانت مؤثرة. لم يلعب في الناحية اليسرى فقط وقدم أداء جيدا للغاية.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 51 نقطة متأخرا بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر الذي سيستضيف جيرونا في وقت لاحق يوم السبت وأربع نقاط عن أتليتيكو الذي يمكنه أن يعيد الفارق إلى سبع نقاط في حال فوزه على مضيفه اشبيلية يوم الأحد.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1365

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019