• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

علاء علي يكشف الحقائق: الجيش حرمني من الانضمام للأهلي

علاء علي يكشف الحقائق: الجيش حرمني من الانضمام للأهلي
كفرووتر /وكالات / يعد علاء علي واحدًا من اللاعبين المميزين في الدوري المصري، بدأ الموسم بشكل مميز مع فريق المصري البورسعيدي، ولكن فجأة وبدون مقدمات، انتقل إلى صفوف بتروجيت الشهر الماضي، ليقود الفريق البترولي لتحسين نتائجه.

حاور لاعب الزمالك السابق في كل الأمور الخاصة ببتروجيت، وأسباب رحيله عن المصري، وأيضًا الزمالك ومفاوضات القطبين معه من خلال هذا الحوار.

في البداية .. ما تقييمك لمشوار بتروجيت هذا الموسم؟

أعتقد أننا نسير بخطى جيدة، والفوز الأخير على طلائع الجيش، سيكون له دور كبير في مواصلة بتروجيت للنتائج الجيدة، وقادرون على إنهاء المسابقة بين الستة الكبار.

وهل لاعبو بتروجيت بإمكانهم الوصول لهذه المكانة؟

عندما قدمت إلى بتروجيت، كان الفريق في المراكز الأخيرة، ووضعه صعب للغاية، ولكن مع تدعميات الفريق واختيارات الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق يحيى، أصبحنا أفضل، وتقدمنا للمركز التاسع، وعازمون على تحسين النتائج.

ولماذا اخترت بتروجيت؟

لوجود جهاز فني يقوده مدرب مميز مثل طارق يحيى ويعاونه مدحت عبدالهادي، وعندما اتصل بي طارق يحيى، وطلب مني الانضمام للفريق، وافقت دون تردد.

وما أسباب رحيلك عن المصري؟

حدثت أزمة مع مشجع في بورسعيد عقب خسارة الفريق من الإسماعيلي، وتدربنا في بورسعيد ووجهت الجماهير هتافات وإهانات للاعبين، ولكن فوجئت بأحد الأشخاص يوجه لي شتائم وإهانات، وقمت بالرد عليه، وبعدها قرر حسام حسن إبعادي بعض الوقت عن التدريبات والمباريات لتخفيف الضغوط ضدي، وهو ما أغضبني، ودفعني للرحيل، بجانب المعسكرات المستمرة للفريق، لدرجة أنني لم أرَ أبنائي لمدة ستة أشهر سوي ثلاث مرات بسبب المعسكرات.

إذا عاد بك الزمن للوراء .. هل تكرر تجربة المصري؟

نعم .. لأنني مستعد للعمل مع حسام حسن في أي مكان، لأنني أحبه كما قلت على المستوى الشخصي، وقدمت أفضل موسم لي معه في الزمالك، وعندما واجهت المصري وأنا ألعب في بتروجيت، قدمت مباراة جيدة وعقب المباراة قالي لي حسام حسن كنت أفضل لاعب بالفريقين، وفي اليوم التالي أثناء المحاضرة للاعبي المصري، قال حسام حسن للاعبي المصري أنه نادم على رحيلي عن المصري.

بصفتك أحد أبناء الزمالك .. كيف ترى الفريق في الفترة الحالية؟

الأمور في الفترة الماضية كانت صعبة، والفريق عانى كثيرًا، ولكن مع إيهاب جلال تحسنت الأمور، فهو يحاول إعادة الفريق للمركز الثاني والمشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، وبناء فريق قوي ينافس على البطولات مستقبلًا، وأثق أنه سينجح في ذلك، وكنت ضد بعض الأصوات التي ترفضه بحجة أنه ليس من أبناء النادي، فمصلحة الزمالك فوق أي اعتبار آخر.

وماذا ينقص الزمالك من لاعبين؟

ينقصه لاعبون مثل شيكابالا وكهربا ومصطفى فتحي، ولاعبون خبرة في الفريق، وأتمنى الاعتماد على الناشئين بالنادي، فالناشئ إذا كانت إمكانياته 70%، سيكون أفضل من لاعب يأتي من خارج النادي حتى ولو كانت إمكانياته 100%، لأنه يعرف قيمة الزمالك.

هل تفاوض أحد القطبين لضمك؟

عندما غادرت الزمالك منذ خمس سنوات، لم تكن هناك أي مفاوضات سوى في إحدى المرات، عندما كنت بصفوف طلائع الجيش، وشاركت في الفوز على الزمالك 3-2، وتقابلت مع مرتضى منصور رئيس النادي عقب المباراة، وقال لي: "حافظ على مستواك، لنضمك الموسم المقبل".

كذلك كنت قريبًا من الانضمام للأهلي، وأنهيت كل الاتفاقات مع علاء عبدالصادق، أثناء لعبي في سموحة، لولا انضمامي إلى طلائع الجيش بسبب فترة تجنيدي في هذا الوقت.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1012

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019