• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

جدة اتحاد يلتهم الشباب بثلاثية في الكأس

جدة اتحاد يلتهم الشباب بثلاثية في الكأس
كفرووتر /وكالات / فاز الاتحاد على الشباب بثلاثية مقابل هدف، في مباراة الفريقين، التي أقيمت باستاد الجوهرة المشعة، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

بهذا الفوز تأهل الاتحاد إلى نصف نهائي البطولة، ليلاقي الباطن الذي تأهل للدور نفسه أمس بعد الفوز على النصر بهدف دون رد.

أنهى الاتحاد المباراة في الشوط الأول بثلاثية سجلها طريق بدر النخلي، عدنان فلاتة ومحمود كهربا بالدقائق 26 و30 و45، بينما سجل أوبيلا هدف الشباب الوحيد في الدقيقة 91.

كان اللقاء أشبه بمهرجان جماهيري وتهديفي، حيث بلغ عدد الجماهير 57 ألف و810 متفرجين، وتحت أنظار نواف المقيرن، الرئيس المنتظر للاتحاد اعتبارًا من الموسم المقبل، وبحضور أسطورة الاتحاد محمد نور والصخرة الدفاعية أحمد جميل.

البداية كانت حماسية من الفريقين على حساب المستوى الفني، حيث طالت فترة جس النبض، وانحصر اللعب في وسط الملعب معظم الدقائق الأولى.



وبعد مناوشات هجومية ضعيفة للشباب، تظهر ملامح الخطورة الحقيقية بعد 12 دقيقة، عندما يرسل سيباستيان أوبيلا كرة عرضية متقنة، يحولها مؤيد اللافي رأسية رائعة يتصدى لها ببراعة عساف القرني.

يتلقى الاتحاد ضربة موجعة بإصابة عقله المفكر، وصانع ألعابه كارلوس فيلانويفا بتمزق في العضلة الخلفية، ليجري الاتحاد تبديلًا إجباريًا بنزول عمار النجار بدلاً من فيلانويفا.

بعد فاصل من الاستحواذ الاتحادي وسط الملعب، تصل الكرة إلى تركي العمار لاعب الشباب، ليشق طريقه في العمق الاتحادي، ويسدد بقوة على بعد سنتيمترات من القائم الأيمن لمرمى عساف القرني، مهدرًا فرصة شبابية حقيقية، تبعه بن يطو بإضاعة فرصة أخرى.

في الدقيقة 26 يحصل الاتحاد على ركلة حرة مباشرة في منتصف ملعب الشباب، ينفذها طارق عبده متقنة على رأس بدر النخلي، ليحولها مباشرة في شباك الحارس التونسي فاروق بن مصطفى، مسجلًا هدف الاتحاد الأول.



يفرض الاتحاد سيطرة على وسط الملعب مع محاولات هجومية من الجانبين، ليحصل على ركلة ركنية، لتصل الكرة إلى أحمد العكايشي، ليمهدها برأسه لعدنان فلاتة، الذي ينقض على الكرة مسجلًا هدف الاتحاد الثاني.

وفي الدقيقة 45، يتقدم كهربا بالكرة من جهة اليسار، وسدد كرة لولبية، يعجز فارق بن مصطفى عن التصدي لها، مسجلاً هدف الاتحاد الثالث.

غير كارينينو المدير الفني للشباب طريقة لعبه مع بداية الشوط الثاني، ليعتمد على رأسي حربة، عندما دفع ناصر الشمراني إلى جوار بن يطو على حساب مؤيد اللافي، كما تخلى عن لاعب الوسط المدافع سعود كريري، وزج بلاعب الوسط صاحب النزعة الهجومية عمرو بركات.



ارتفع إيقاع المباراة فجأة من الطرفين قبل ربع ساعة من صافرة النهاية، فيهدر عمار النجار فرصة الهدف الرابع لترتد هجمة شبابية خطيرة جدًا، يتكفل بها الدفاع الاتحادي لترتد فرصة اتحادية لكهربا.

في الدقيقة 74 يخرج علي مجرشي ويحل مكانه أحمد عطيف، واستغل لاعبو الاتحاد اندفاع فريق الشباب للأمام، حيث أهدر العكايشي وكهربا فرصتين محققتين.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، يقلص أوبيلا الفارق بتسجيل هدف الشباب الأول، لتنتهي المباراة بفوز كبير ومستحق للاتحاد.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1043

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019