• ×
الأربعاء 17 أبريل 2024 | 04-15-2024

كونتي يتمنى غياب بوجبا عن مباراة قمة تشيلسي ويونايتد

كونتي يتمنى غياب بوجبا عن مباراة قمة تشيلسي ويونايتد
(رويترز)  ‬‬تمنى أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة غياب بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد عن مباراة قمة بينهما يوم الاحد لكنه مع ذلك توقع أن يشارك بوجبا، الذي دربه سابقا في يوفنتوس، أساسيا.
انطونيو كونتي مدرب تشيلسي يتحدث في لندن يوم الجمعة. تصوير: اندرو بويرز - رويترز.

وتحول بوجبا (24 عاما) إلى أحد أكثر لاعبي العالم تألقا تحت قيادة كونتي بعد رحيله عن يونايتد إلى يوفنتوس الإيطالي وعمره 19 عاما في 2012.

وتعرض الدولي الفرنسي، الذي عاد إلى يونايتد في بداية الموسم الماضي، لانتقادات بسبب أدائه في الأسابيع الأخيرة ووضعه مدربه جوزيه مورينيو على مقاعد البدلاء خلال التعادل السلبي على ملعب اشبيلية في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي أتوقع مشاهدته في الملعب. لو ظل على مقاعد البدلاء سيكون أفضل لنا. نحن نتحدث عن لاعب كبير ورائع.

ولم يكمل بوجبا، الذي شارك بديلا أمام اشبيلية بعد إصابة زميله أندير هيريرا في وقت مبكر من المباراة التي أقيمت في اسبانيا، مباراة كاملة لأكثر من شهر وتلقى مورينيو مجددا أسئلة من الصحفيين بشأن علاقته مع اللاعب الفرنسي عقب مباراة اشبيلية.

وأضاف كونتي كل مدرب يجب عليه إيجاد الطريقة المناسبة للتعامل معه (بوجبا). بوجبا أظهر مع يونايتد قدراته كلاعب كبير.

وسيخوض تشيلسي المباراة بدون لاعبي الوسط روس باركلي وتيموي باكايوكو والمدافع ديفيد لويز للإصابة.

وفي حال فوز الفريق اللندني سيتساوى في رصيد النقاط مع صاحب المركز الثاني مانشستر يونايتد (56 نقطة) في مسعاه لضمان مقعد في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وتابع كونتي هذه مباراة مهمة للغاية لنا، يجب أن نقدم 120 بالمئة من جهدنا ومحاولة اقتناص الثلاث نقاط. من الآن وحتى النهاية كل مباراة مهمة. اقتناص الثلاث نقاط سيكون مهما للغاية لنا وليونايتد كذلك.

السباق نحو مقاعد دوري الأبطال بات مفتوحا ويجب أن نهتم بشدة بذلك لأن الأندية المتنافسة رائعة للغاية وأحدها سيغيب عن المسابقة الموسم المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1470

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019