• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

ماذا يريد الزمالك امام بتروجيت ؟

ماذا يريد الزمالك امام بتروجيت ؟
كفرووتر /وكالات / يسعى نادي الزمالك، لتحقيق 3 أهداف من مباراته أمام بتروجت، المقرر إقامتها اليوم الإثنين، في الجولة الـ25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، ويسعى لمواصلة انتصارته لخطف المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أفريقيا بالموسم الجديد.

ويرصد "" 3 أهداف للزمالك من مواجهة بتروجت:-

الفوز الرابع على التوالي

إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك يسعى لتحقيق الفوز الرابع على التوالي بالدوري، بعدما حقق 3 انتصارات متتالية أمام طنطا وسموحة ووادي دجلة.

ولم يفز الزمالك في 4 مباريات متتالية، بالدوري هذا الموسم على الإطلاق، لذلك يحاول جلال خطف الفوز أمام بتروجت غدًا لتحقيق ذلك.

الصعود للمركز الثالث

يتمنى إيهاب جلال استغلال النتائج السلبية للإسماعيلي والمصري، بالخسارة من إنبي والتعادل مع الرجاء على الترتيب، ومحاولة خطف المركز الثالث.

الفوز غدًا سيرفع رصيد الأبيض إلى 45 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني الذي يملك مباراة مؤجلة أمام المصري، وهو الصدام الذي يصب في صالح القلعة البيضاء.

ويعتبر الصعود للمركز الثالث خطوة مهمة بالنسبة للفريق الأبيض، الذي يأمل حصد المركز الثاني هذا الموسم، في ظل ابتعاد الأهلي بالصدارة.

طريقة اللعب

لا يزال إيهاب جلال يحاول تدريب لاعبي الزمالك على طريقة لعبه التي تعتمد على التمريرات القصيرة والاستحواذ في منتصف الملعب، وذلك لزيادة المرونة التكتيكية بين لاعبي الفريق مستقبلا.

ويهدف جلال حاليًا لتثبيت تشكيل معين يعتمد عليه في الفترة المقبلة، خاصة أنه لا يزال في مرحلة التجارب للاعبين.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1414

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019