• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

مواجهة برشلونة وشيلسي ذكريات وعداوة

مواجهة برشلونة وشيلسي ذكريات وعداوة
كفرووتر /وكالات / تترقب جماهير كرة القدم حول العالم المواجهة الكبيرة بين فريقي برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث تقام مباراة الذهاب يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج".

ومن المنتظر أن تشهد الموقعة الكبيرة مواجهات "الأخوة الأعداء"، حيث يلتقي لاعبون مع أبناء وطنهم، كما يلتقي أكثر من لاعب مع ناديه السابق.

بالإضافة إلى ذلك ستكون هذه المواجهة الكبيرة فرصة عظيمة لعدد من اللاعبين الدوليين، من أجل التألق وإثبات أحقيتهم بالتواجد في تشكيلة منتخبات بلادهم ببطولة كأس العالم، الصيف المقبل على الأراضي الروسية.

مواجهات إسبانية



يضم تشيلسي بين صفوفه عددًا كبيرًا من اللاعبين الإسبان مثل المدافعين سيزار أزبليكويتا وماركوس ألونسو، ولاعب الوسط سيسك فابريجاس، الجناح بيدرو رودريجيز، والمهاجم ألفارو موراتا.

وسيكون نجوم البلوز الإسبان في مواجهة مع أبناء بلدهم على الجانب الآخر في صفوف البارسا مثل المدافع جيرارد بيكيه، الظهير الأيسر جوردي ألبا، لاعبا الوسط سيرجيو بوسكيتس، وأندريس إنييستا.

من ناحية أخرى ستكون المواجهة أيضا خاصة للغاية بالنسبة لفابريجاس وبيدرو اللذين سبق لهما اللعب لصالح برشلونة قبل أن يضطرا للرحيل عن النادي الكتالوني عامي 2014 و2015 على التوالي بعد أن فشلا في الحصول على مكان ثابت في التشكيلة الأساسية للبلوجرانا.

أيضا سيسعى مهاجم ريال مدريد السابق موراتا للتألق، من أجل إثبات للجميع أن النادي الملكي أخطأ عندما تخلى عنه وأبقى على الفرنسي كريم بنزيما الذي تعرض لانتقادات لاذعة لتراجع مستواه هذا الموسم.

صراعات بلجيكية



سيكون البلجيكي توماس فيرمايلين مدافع برشلونة، في حالة مشاركته على موعد مع مواجهة صعبة أمام أبناء بلاده في تشيلسي، صانع الألعاب إيدين هازارد، وحارس المرمى تيبو كورتوا.

وستمثل المواجهة ضد برشلونة أهمية كبيرة لكل من هازارد و كورتوا، إذا صحت التقارير الحالية التي تتحدث عن اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يحاول الثنائي تقديم أفضل ما لديه أمام الغريم الكتالوني، من أجل أن يثبتا للنادي الملكي جاهزيتهما للانضمام لصفوفه الموسم المقبل.

قتال فرنسي وألماني



يضم برشلونة بين صفوفه الظهير الأيسر الفرنسي لوكاس ديني، ومواطنه قلب الدفاع المتألق صامويل أومتيتي، والذي نجح في إثبات نفسه كأحد أهم نجوم برشلونة منذ انتقاله قادما من ليون، وهناك أيضا الجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي، المتحمس لإثبات نفسه مع البارسا، بعد أن فشل حتى الآن في تحقيق ذلك بسبب الإصابات المتكررة.

على الجانب الآخر يضم تشيلسي لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي، الذي يعتبر أحد أفضل اللاعبين في مركزه بالعالم بالوقت الراهن، وفي وسط ميدان البلوز هناك أيضا مواطنه تيموي باكايوكو، الذي تعرض لانتقادات عديدة من جانب جماهير فريق غرب لندن هذا الموسم، وأخيرا هناك المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، الذي انضم لفريق المدرب أنطونيو كونتي في الميركاتو الشتوي الأخير، قادما من المنافس المحلي آرسنال.

كما ستشهد الموقعة مواجهة ألمانية بين أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي، ومواطنه حارس مرمى برشلونة مارك أندريه تير شتيجن.


مهارات برازيلية

هناك أيضا مواجهة برازيلية بين ثنائي تشيلسي المدافع ديفيد لويز والجناح ويليان، أمام لاعب وسط برشلونة باولينيو، علما بأن الصفقة الجديدة فيليب كوتينيو لن يكون متاحا للمشاركة مع البارسا في التشامبيونزليج هذا الموسم، بعد أن شارك من قبل في المسابقة مع ليفربول الإنجليزي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1332

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019