• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

الريال يقلب الطاولة على باريس ويلقنه درسا في الكرة ويهزمه 3-1

الريال يقلب الطاولة على باريس ويلقنه درسا في الكرة ويهزمه 3-1
كفرووتر /وكالات / نجح الفريق الملكي ريال مدريد في ان يحقق الفوز خلال لقائه الذي خاضه امام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر من دوري الابطال .

وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الاولى ، حيث بدت رغبة كل فريق واضحة في تسجيل الهدف الاول ، وسنحت الكثير من الفرص الخطيرة ابرزها فرصة رونالدو التي اهدرها بغرابة .

وفي الدقيقة 33 تمكن ادريان رابيوت لاعب باريس سان جيرمان من ان يسدد بيمناه كرة ناجحة ليسجل الهدف الاول لفريقه ويتقدم بذلك باريس سان جيرمان بهدف مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة 37 سدد كريستيانو كرة قوية ولكنها مرت فوق العارضة ، وفي الدقائق الاخيرة من الشوط احتسب حكم مباراة الريال وباريس ركلة جزاء لصالح الفريق الابيض بعدما عرقل توني كروس داخل المنطقة ليحصل الريال على فرصة لتسجيل الهدف الاول .

وتقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو من اجل ان يسدد ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح لفريقه واستطاع بنجاح ان يسكنها في الشباك مانعا بذلك التعادل لفريقه ليعيد الريال الى المباراة من جديد .

وفي الشوط الثاني استمرت هجمات الفريقين ، وفي الدقيقة 48 اهدر مبابي فرصة هدف محقق بعدما اعطاه نيمار تمريرة ذهبية ولكنه لم يسكنها في الشباك ، حيث تصدى لها نافاس بنجاح .

وفي الدقيقة 53 كاد رابيوت ان يهز شباك الريال مرة ثانية ويعيد التقدم لفريقه بعدما سدد كرة قوية كانت في طريقها الى الشباك لولا براعة راموس الذي تصدى للتسديدة بصدره وابعدها عن شباك فريقه .

و في الدقيقة 79 تصدى كيمبيمبي مدافع باريس لتسديدة كانت في طريقها الى شباك فريقه من غاريث بيل ليضيع عليه فرصة التسجيل في المباراة ،وفي الدقيقة 83 نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في ان يقلب الطاولة لصالح فريقه بعدما سدد كرة سريعة في شباك باريس ليدون بذلك على هدفه الثاني في المباراة ويتقدم الريال بهدفين لهدف .

وواصل الريال هجماته وفي الدقيقة 86 تمكن البرازيلي مارسيلو بكرة يسارية رائعة من ان يسجل الهدف الثالث للريال ليتقدم الفريق الابيض بثلاثية مقابل هدف .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1653

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019