• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

فينوس تضع امريكا في قبل نهائي كأس الاتحاد للتنس

فينوس تضع امريكا في قبل نهائي كأس الاتحاد للتنس
(رويترز)  قادت فينوس وليامز الولايات المتحدة إلى قبل نهائي المجموعة العالمية في كأس الاتحاد للتنس لفرق السيدات بعد فوزها بمجموعتين متتاليتين على الهولندية ريخل هوجنكامب لتمنح الفريق الأمريكي حامل اللقب التقدم 3-صفر في مواجهة الدور الأول يوم الأحد.

وبفوز وليامز 7-5 و6-1 على أرضية صلبة في ملعب مغطى في نورث كارولاينا، ضربت الولايات المتحدة موعدا في قبل النهائي في 21-22 أبريل نيسان مع فرنسا التي هزمت بلجيكا في وقت سابق يوم الأحد.

وتعين على وليامز بذل الكثير من الجهد أمام هوجنكامب في المجموعة الأولى لكنها هيمنت على الثانية حيث لم تظهر منافستها الهولندية المصنفة 108 عالميا، التي أمضت حوالي ثلاث ساعات في الملعب يوم السبت في خسارتها أمام كوكو فاندفيج، مقاومة كبيرة.

وقالت وليامز التي شاركت بعد ذلك مع شقيقتها الصغرى سيرينا في مباراة زوجي بلا أهمية أعتقد بكل أمانة أن كوكو أجهدتها (هوجنكامب) أمس.

وأضافت هذا منحني الفرصة لإنهاء الأمور لصالح الولايات المتحدة. كان هناك الكثير من الضغط بالنسبة لي من أجل حسم المواجهة، والكثير من الضغط عليها لتحافظ على آمال بلادها، لكني نجحت في التعامل بشكل أفضل قليلا.

وفي براج، قادت بترا كفيتوفا جمهورية التشيك إلى الدور قبل النهائي للمرة العاشرة على التوالي بعد الفوز على سويسرا في الدور الأول عقب تغلبها 6-2 و6-4 على بليندا بنتشيتش في ثالث مباراة.

وعادت كفيتوفا، التي استهلت انتصارات الفريق التشيكي يوم السبت بفوز صعب على فيكتوريا جولوبيتش، للمشاركة في كأس الاتحاد لأول مرة منذ إصابتها في هجوم بسكين على منزلها عام 2016.

وقالت كفيتوفا كنت أكثر هدوءا أمس. أعتقد أن الجماهير حفزتني في مباراة الأمس وكانت هناك مشاعر أكبر من اليوم.

وفازت كريستينا ملادينوفيتش وأماندين هيسي على البلجيكيتين كيرستن فليبكنز وإليسه ميرتنز في مباراة الزوجي الحاسمة لتتأهل فرنسا إلى المربع الذهبي للمرة الثالثة في أربع سنوات.

وفي مينسك، تغلبت آنا-لينا جرونفيلد وتاتيانا ماريا على ليديا ماروزافا وأرينا سبالينكا في مباراة الزوجي الحاسمة لتتفوق ألمانيا الفائزة باللقب مرتين على روسيا البيضاء وتتأهل للدور قبل النهائي لأول مرة منذ 2015.
وستلتقي ألمانيا بعد ذلك مع جمهورية التشيك.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1284

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019