• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

ريتشي يقود نيوكاسل لفوز مفاجئ على يونايتد في دوري انجلترا

(رويترز) قاد مات ريتشي فريق نيوكاسل يونايتد لفوز حاسم 1-صفر على مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط له على أرضه منذ أكتوبر تشرين الأول الماضي. صراع على الكرة بين روميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد (بالقميص الأحمر) وفلوريان لوجون لاعب نيوكاسل خلال مباراة الفريقين بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاحد. تصوير: كارل ريسيني - رويترز. تستخدم الصورة في الأغراض التحريرية فقط.

وكان نيوكاسل تراجع إلى اخر ثلاثة في الترتيب قبل بداية المباراة عقب فوز هدرسفيلد تاون في وقت سابق لكنه رد بعرض قوي كلله بهدف ريتشي في الدقيقة 65.

ومرر دوايت جايل الكرة لريتشي في مساحة ليطلق الأخير تسديدة منخفضة مرت من ديفيد دي خيا نحو الشباك.

ومن المثير للدهشة ان الركلة الحرة التي أدت للهدف احتسبت بعد إنذار كريس سمولينج مدافع يونايتد بسبب التحام عنيف في منطقة وسط الملعب.

ولم يحالف الحظ جايل في عدم حصوله على ركلة جزاء في الشوط الأول نتيجة خطأ من سمولينج أيضا بينما أضاع يونايتد مجموعة كبيرة من الفرص بواسطة انطوني مارسيال واليكسيس سانشيز.

وكاد يونايتد أن يسجل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع لكن الحارس مارتن دوبرافكا الذي خاض أول مباراة له تصدى بشكل رائع لتسديدة أرضية عقب تغيير الكرة لمسارها بعد اصطدامها بمجموعة من لاعبي خط دفاعه من مسافة قريبة.

ودفع انتصار نيوكاسل الأول على يونايتد خلال خمس سنوات الفريق للتقدم من المركز 18 إلى 13 بينما تراجع فريق المدرب جوزيه مورينيو صاحب المركز الثاني بفارق 16 نقطة خلف غريمه المحلي مانشستر سيتي الذي بات يبتعد بفارق كبير في الصدارة.
وقد يؤدي هذا الفارق في الصدارة إلى تمكن سيتي من حسم اللقب أمام يونايتد في أبريل نيسان المقبل.

ولم يفز مورينيو بأي مباراة على ملعب سان جيمس بارك خلال سبع مباريات سابقة وتعادل ثلاث مرات وخسر في أربع مباريات.

وقال مورينيو عقب فوز نيوكاسل المستحق قاتلوا مثل الحيوانات. يحدوني الأمل أن ينظروا إلى الأمر باعتباره مجاملة.

وأضاف حالفهم التوفيق بكل تأكيد بينما لم يساندنا الحظ اليوم.

واختبر جونجو شيلفي الحارس دي خيا بتسديدة قوية في البداية لكن الضيوف سيطروا على الكرة وكان يجب أن يتقدموا بعد أن مرر نيمانيا ماتيتش لمارسيال لكن دوبرافكا تصدى لمحاولة اللاعب الفرنسي.

وأبدع سانشيز مع يونايتد وتسبب في حالة من التوتر لنيوكاسل داخل منطقة الجزاء بعد مراوغة مميزة.

وبعدها بلحظات بدا سانشيز انه سيسجل بعد أن راوغ دوبرافكا لكنه وبدلا من هز الشباك الخالية تردد ليبعد فلوريان لوجن تسديدته.

وتلقى يونايتد العقوبة عندما انقض ريتشي على الكرة محرزا هدفه الأول هذا الموسم ليتسبب في حالة من الصخب في المدرجات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1352

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019