• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

شيكابالا وتريزيجية يخطفان الانظار في الدوري السعودي

شيكابالا وتريزيجية يخطفان الانظار في الدوري السعودي
كفرووتر /وكالات / خطف الثنائي محمود حسن "تريزيجيه" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا"، الأضواء في المباريات الخاصة باللاعبين المحترفين المصريين بالخارج، اليوم الجمعة.

وواصل تريزيجيه تألقه في الدوري التركي مع فريقه قاسم باشا، بعدما سجل هدف التعادل لفريقه أمام ملطية سبور، بالجولة الـ 21، وهي المباراة الثالثة على التوالي التي يسجل فيها.

وسجل لاعب الأهلي المصري الأسبق، في آخر مواجهتين مع قاسم باشا أمام بشكتاش وبلدية آكهيسار "ثنائية" قبل أن يحرز هدفاً في مرمى ملطية سبور.

ورفع تريزيجيه صاحب الـ24 عاماً رصيد أهدافه بالدوري التركي هذا الموسم إلى 7 أهداف.

ونشر تريزيجيه صورة له عبر حسابه بموقع "تويتر" بعد المباراة وعليها رقم 7 وكتب: "الحمد لله" معبراً عن سعادته بالهدف الذي سجله وتلقى بعده التهاني من قطاع كبير من الجماهير، وأيضاً بعض اللاعبين السابقين مثل أحمد مجدي مدافع الزمالك الأسبق.

وفي الدوري السعودي، واصل محمود عبد الرازق شيكابالا، مسلسل تألقه مع الرائد، بتسجيل هدف في فوز فريقه على الباطن بنتيجة 3-1 بالجولة الـ 21.

ووصل شيكابالا إلى 7 أهداف أيضاً في الدوري السعودي ليؤكد أنه يسير بخطى ثابتة نحو التواجد مع منتخب مصر ببطولة كأس العالم في الصيف المقبل.

وشارك عصام الحضري حارس المرمى، وعماد متعب في هزيمة فريقهما التعاون أمام أحد، ولعب الحضري المباراة كاملة بينما غادر متعب بعد 74 دقيقة.

وواصل محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الاتحاد السعودي مسلسل الصيام عن الأهداف منذ آخر هدف سجله في مرمى الكوكب يوم 7 يناير الماضي في دور الـ32 ببطولة كأس خادم الحرمين، وسجل 3 أهداف بالدوري آخرها يوم 28 سبتمبر الماضي أمام التعاون.

وشارك كهربا في المباراة كاملة أمام القادسية، ولم يهز الشباك خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بدون أهداف.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1931

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019