• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

عودة ستونز تخفف أزمة الإصابات في صفوف سيتي

(رويترز) تراجعت أزمة الإصابات التي يواجهها الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مع عودة المدافع جون ستونز يوم السبت أمام ليستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بينما يقترب المهاجمان ليروي ساني وجابرييل جيسوس من العودة للعب مع الفريق الأول.

وسجل جوارديولا ستة لاعبين فقط كبدلاء في التعادل 1-1 أمام بيرنلي الأسبوع الماضي وهو قرار انتقده بشدة جاري نيفيل مدافع مانشستر يونايتد السابق والذي يعمل محللا في شبكة سكاي سبورتس.

وردا على سؤال حول اللياقة البدنية للاعبيه قال جوارديولا في مؤتمر صحفي يوم الجمعة ساني سيغيب وكذلك (ديفيد) سيلفا وجيسوس. الجاهزون (فيل) فودن وستونز . سيكون هناك 18 لاعبا على مقاعد البدلاء أتمنى أن يبتهج جاري نيفيل بهذا الأمر الذي يسعدني أنا أيضا.

وعاد ستونز لتدريبات الفريق الأول بعد أن عانى من المرض قبل أن يجري جراحة في الركبة خلال الأسبوعين الماضيين.

وعاد ساني، الذي أصيب بتمزق في أربطة الكاحل في الفوز على كارديف سيتي الشهر الماضي في كأس الاتحاد، ليؤدي مرانا خفيفا هذا الأسبوع لكن جوارديولا استبعد أن يلحق اللاعب الألماني بذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا أمام بازل السويسري الثلاثاء المقبل.

وسيظل جيسوس بعيدا لمدة أسبوعين آخرين على الأقل بسبب الإصابة في أربطة الركبة. وأثنى جوارديولا على سيرجيو أجويرو في قيادة هجوم سيتي وحده في المباريات الأخيرة.

وأوضح سنلعب غدا... بعدها بثلاثة أيام أمامنا مباراة أخرى في دوري أبطال أوروبا... وبعدها سنلعب نهائي كأس الرابطة (أمام ارسنال)... سنتابع حالة اللاعبين بشكل يومي لنعرف قدرتهم على المشاركة.

أريد أن أمنح راحة لسيرجيو أجويرو لكنه أصبح مهاجمنا الوحيد حاليا. يبذل مجهودا كبيرا ويؤدي بطريقة رائعة. سيعود جابرييل قريبا ربما في غضون أسبوع أو أسبوعين.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1201

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019