• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

فافرينكا يتفوق على ترويتشكي ويبلغ قبل نهائي بطولة صوفيا للتنس

(رويترز)  تفوق السويسري ستانيسلاس فافرينكا على الصربي فيكتور ترويتشكي 6-1 و7-6 ليحجز مكانا في الدور قبل النهائي لبطولة صوفيا المفتوحة للتنس يوم الجمعة حيث يبدو انه يتعافى بشكل جيد من اصابة في الركبة.

وخضع اللاعب المخضرم البالغ من العمر 32 عاما لجراحة في أغسطس آب وعاد إلى الملاعب الشهر الماضي وقدم لمحات رائعة أمام الجماهير اليوم بضرباته الخلفية المميزة.

وقال فافرينكا الذي يسعى للفوز بأول ألقابه منذ الفوز ببطولة جنيف المفتوحة في مايو أيار كانت مباراة رائعة. قدمت أداء أفضل مما كنت أتوقع.

وتابع أتحسن كل يوم. أتحرك بشكل أفضل وأسدد ضربات إرسال قوية. أعتقد ان مستواي يتحسن.

وسيواجه فافرينكا في الدور قبل النهائي اللاعب البوسني ميرزا باشيتش الصاعد من التصفيات الذي قدم عرضا جيدا ليتفوق على مكسيميليان مارترر 6-4 و4-6 و6-3 ويطيح بثاني لاعب ألماني على التوالي من البطولة بعد فوزه على فيليب كولشرايبر المصنف الرابع يوم الاربعاء.

وسدد الروماني ماريوس كوبيل المصنف 93 عالميا 13 ضربة إرسال ساحق ليبلغ الدور قبل النهائي لأول مرة في بطولة تابعة لاتحاد اللاعبين المحترفين بالفوز 6-4 و6-4 على جيل مولر لاعب لوكسمبورج المصنف الثالث.

وسيتقابل كوبيل مع السلوفاكي جوزيف كوفاليك الصاعد من التصفيات والذي واصل مسيرته الرائعة بالفوز 7-6 و6-4 على القبرصي ماركوس بجداتيس.

واحتاج كوفاليك المصنف 187 عالميا لكل قوته البدنية والذهنية ليطيح باللاعب القبرصي في مباراة مثيرة استغرقت ساعة واحدة و55 دقيقة ليبلغ الدور قبل النهائي لأول مرة في بطولة تابعة لاتحاد اللاعبين المحترفين.

وقال كوفاليك في مقابلة عقب المباراة كان هذا أكبر انتصار في مسيرتي.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1132

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019