• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

اليجري وكافاني يتصدران الصحافة الايطالية

اليجري وكافاني يتصدران الصحافة الايطالية
كفرووتر /وكالات / اهتمت الصحافة الإيطالية اليوم الجمعة باللقاء المرتقب بين فيورنتينا ويوفنتوس، في الجولة الـ24 من الكالتشيو، وكذلك سلطت الضوء على رقم خاص لماسيمليانو أليجري المدير الفني لكتيبة السيدة العجوز.

وخصصت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" صفحتها الأولى اليوم الجمعة لدراسة فرص البعثة الإيطالية المشاركة في دورة الألعاب الشتوية والتي ستنطلق اليوم في كوريا الجنوبية، ودعمت الرياضيين المشاركين بقولها "دعونا نلعب معهم".



ووضعت صحيفة "توتو سبورت" في صدر صفحتها الأولى صورة لباولو ديبالا نجم البيانكونيري، وعلقت قائلة: "افعلوها مع الفيولا ومن ثم سأعود".

وتابعت: "اليوم لقاء فيورنتينا - يوفي، الأخير لفريق أليجري دون النجم الأرجنتيني الاستثنائي، الذي غاب من أجل العودة لأفضل حالة بدنية".

كما أبرزت تصريحات إدينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان، عن مدربه السابق في نابولي والتر ماتزاري، حيث قال: "يا لها من ذكريات جميلة".

وعن تألق المهاجم أندريا بيلوتي قال: "سيعود ويصعد بتورينو إلى الأعلى، مهاجم قوي ويستطيع التسجيل بكل الطرق".


أما صحيفة "كوريري ديلو سبورت" فقد احتفت بالمباراة رقم 200 لأليجري كمدرب ليوفنتوس وكتبت: "أليجري الذي لا يُصدق، الليلة يصل لمباراته الـ200 مع البيانكونيري ولديه فرصة ليصبح في قمة هرم تاريخ النادي الأبيض والأسود".

ومهدت الصحيفة للقاء نابولي ولاتسيو المُنتظر غدًا في الدوري الإيطالي وكتبت: "ميرتينز جاهز للتواجد وساري يؤمن به، البلجيكي يأمل في تسجيل هدف آخر رائع".


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1364

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019