• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

القاهرة ..الاهلي المتصدر يستعد لضرب عفورين بحجر واحد

القاهرة ..الاهلي المتصدر يستعد لضرب عفورين بحجر واحد
كفرووتر /وكالات / يستهدف الأهلي المتصدر تحقيق فوزين متتاليين على المقاولون العرب في غضون 5 أيام، للاقتراب بشكل كبير من الاحتفاظ بلقب الدوري.

وسيلعب الأهلي مع المقاولون غدا الخميس في المباراة الأولى، ثم يتجدد اللقاء يوم الإثنين بعد تأجيل مباراة الذهاب لهذه الفترة، بسبب ارتباط حامل اللقب آنذاك باللعب في دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الأهلي الدوري برصيد 54 نقطة من 21 مباراة، بفارق 9 نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني الذي خاض 22 مباراة، وإذا خرج بانتصارين سيصبح قريبا من لقبه 40 ليعزز رقمه قياسي.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لموقع النادي "المواجهة مع المقاولون ستكون صعبة لأن الأهلي سيواجه الفريق نفسه مرتين متتاليين في مدة زمنية قصيرة".

وأضاف "المباراتان المتتاليتان أمر صعب على الأهلي ويحتاج لتجهيز اللاعبين بصورة خاصة".

ومن المنتظر أن يستعيد الأهلي لاعب الوسط حسام عاشور بعد تعافيه من الإصابة، لكنه في المقابل سيفتقد التونسي علي معلول الظهير الأيسر المصاب، وتحوم شكوك كبيرة حول مشاركة أيمن أشرف بعد خروجه مصابا أمام الاتحاد السكندري في الجولة الماضية.

وربما يمثل غياب معلول فرصة لدخول الجنوب أفريقي باكاماني ماشامبي (باكا) تشكيلة المباراة، لأن لوائح المسابقة تنص على وجود ثلاثة لاعبين أجانب بحد أقصى مع الفريق في كل لقاء.

ويعتمد الأهلي على الثلاثي معلول والمغربي وليد أزارو والنيجيري جونيور أجاي.



وقال محمد عودة مدرب المقاولون إنه سيتعرض لاختبار صعب جدا.

وأضاف "اتحاد الكرة أخطأ عندما وضع موعد المباراتين في أقل من 5 أيام، وكان يجب أن يؤجل إحداهما إلى وقت آخر بفاصل زمني كبير".

وأضاف "نحن أمام الأمر الواقع، وسنسعى لتقديم عرض جيد وتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدوري".

ولا يريد عودة التفكير في المباراتين معا في الوقت الحالي.

وقال عودة "لا أنظر إلى المباراة الثانية في الوقت الحالي، وأهم ما يشغلني أن أحقق الفوز في اللقاء الأول ليكون حافزا معنويا هائلا للمواجهة الثانية".

وكان المقاولون بدأ الموسم بقوة لكنه حقق فوزا واحدا في آخر خمس مباريات، ليصبح رصيده 31 نقطة في المركز السابع وبفارق خمس نقاط عن الزمالك آخر فرق المربع الذهبي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1690

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019